ابل تطلق جهاز ايباد إير الجديد بحجم 10.5 بوصة مع شريحه A12 Bionic ودعم للقلم ويبدأ بسعر 1,999 ريال سعودي

قدمت شركة ابل اليوم جهاز ايباد اير iPad Air الجديد تمامًا مع شاشة Retina مقاس 10.5 بوصة وشريحة A12 Bionic ودعم الجيل الأول من القلم Apple Pencil.

يعد iPad Air الجديد بديلاً منخفض التكلفة لجهاز iPad Pro بحجم 10.5 بوصة ، والذي تم تسعيره من قبل 649 دولارًا قبل إيقافه اليوم.

يتوفر iPad Air الجديد للطلب على موقع Apple.com الامريكي بدءًا من اليوم بسعة 64 جيجابايت و 256 جيجابايت. سيبدأ توافره في متاجر أبل و الموريدين في الأسبوع المقبل. تبدأ الأسعار من 499 دولارًا لطرز Wi-Fi و 629 دولارًا لطرز Wi-Fi + الخليوي في الولايات المتحدة. اما في المتجر الاماراتي فتبدأ الأسعار من 1,999 درهم لطرز 64GB Wi-Fi و 2,529 درهم لطرز Wi-Fi + الخليوي.

الأداء

تمنح شريحة A12 Bionic مع المحرك العصبي Neural Engine جهاز iPad Air مستويات متميزة من القوة والذكاء. فهي تستخدم التعلّم الآلي الفوري لتغيّر تجربتك في الاستمتاع بالصور والألعاب والواقع المعزز وغيرها الكثير. ويمكنك الاستفادة من كل هذه القوة لتعديل الفيديوهات، أو إنشاء عروض تقديمية رائعة، أو تصميم نماذج ثلاثية الأبعاد، أو متابعة برنامجك المفضل عبر الإنترنت. أو القيام بكل ذلك في الوقت ذاته.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو لقطة-الشاشة-٢٠١٩-٠٣-١٨-في-٩.٠٩.١١-م.png

شاشة ‏Retina‏

تتميز شاشة Retina مقاس 10.5 إنش الغامرة بمجموعة ألوان كبيرة لتمتع ناظريك بمشاهدة الصور والفيديوهات والألعاب بألوان زاهية تنبض بالحياة، أما تكنولوجيا True Tone ودرجة السطوع العالية والطبقة المضادة للانعكاس، فتمنحك أفضل تجربة مشاهدة على iPad Air أينما ذهبت به.

الكاميرات

تلتقط كل من الكاميراتين الأمامية والخلفية في iPad Air صوراً مذهلة وتسجّل فيديوهات رائعة بدقة 1080p HD. ليس هذا فقط، بل يمكنك أيضاً إجراء مكالمات FaceTime جماعية، أو مسح المستندات ضوئياً وتوقيعها وإرسالها، أو استخدام الكاميرا لابتكار عوالم جديدة في تجارب الواقع المعزز. الكاميرا الاماميه 7MP و الخلفيه 8MP.

دعم للقلم و لوحه المفاتيح الذكيه

لا يختلف Apple Pencil عن القلم التقليدي من حيث الدقة وسرعة الاستجابة والسلاسة، إلا أنه يتفوق عليه من حيث المرونة وتعدد الاستخدامات. فمع Apple Pencil، يمكنك تحويل iPad Air إلى دفتر ملاحظات أو لوحة رسم أو أي شيء يخطر على بالك.

يوفر لك Smart Keyboard إمكانية كتابة بحث دراسي أو إنشاء عرض تقديمي باستخدام لوحة مفاتيح كاملة الحجم تجدها متى احتجت إليها،4 ويتم توصيله بسهولة من دون الحاجة إلى اقتران أو شحن ليكون دوماً جاهزاً للعمل. وعند الانتهاء من استخدامه، يمكنك طيّه بسهولة ليتحول إلى غطاء متين وخفيف للجهاز.

دول التوافر

تشمل دول الإطلاق الأولى أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا وجمهورية التشيك والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ والمجر وإيرلندا وإيطاليا واليابان ولوكسمبورغ وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا والبرتغال وسنغافورة وإسبانيا والسويد وسويسرا و الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ستتبع المزيد من الدول والمناطق “قريبًا” ، بما في ذلك كولومبيا واليونان والهند وروسيا و المملكة العربية السعودية وجنوب إفريقيا وتايلاند وتركيا.

كتابة تسمية توضيحية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *