ما الجديد ؟

جميع المواضيع الجديدة

يكتسب تطبيق ابل ميوزك لنظام الاندرويد ميزات الصوت المكاني وLossless

قامت ابل بتحديث تطبيق ابل ميوزك Apple Music لنظام الاندرويد لتقديم دعم الصوت المكاني Spatial Audio وجودة الموسيقى بدون فقدان Lossless ، مما يوفر تكافؤًا في الميزات لأنظمة التشغيل Android و iOS.
1627156329176.png


جاءت مميزات Spatial Audio و Lossless لابل ميوزك إلى أجهزة ابل في يونيو الماضي، وكان متاحًا بشكل محدود تجريبياً على الاندرويد منذ الشهر الماضي. من ملاحظات الإصدار للتحديث:

في هذا التحديث ، تضيف Apple Music تجربة استماع مكانية على الأجهزة المتوافقة ، مع توفر آلاف المسارات في Dolby Atmos عند الإطلاق.

تشمل التحديثات الأخرى:
- صوت بلا فقدان Lossless ، طريقة جديدة لتجربة صوت كامل غير منقوص ، بدقة bit-for-bit
- Automatic Crossfade ، طريقة جديدة للاستماع بمزج كل أغنية في الأغنية التالية لتجربة سلسة.

- تحسينات البحث في المكتبة ، والتي تتيح لك العثور بسهولة أكبر على الموسيقى المفضلة لديك من خلال البحث المباشر.

في قائمة الإعدادات لتطبيق ‌ابل ميوزك على الاندرويد ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى قائمة فرعية "جودة الصوت Audio Quality" مع خيارات لتمكين Lossless Audio والاختيار بين مستويات مختلفة عند الاقتضاء.

لا تقدم ابل تفاصيل محددة حول أي أجهزة الاندرويد القادرة على دعم ميزات ‌ابل ميوزك ، وتقترح في مستند دعم أن يتحقق مستخدمو الاندرويد من الشركة المصنعة لأجهزتهم.

قامت Adobe بتحديث Premiere Pro مع دعم معالج M1

أعلنت شركة Adobe عن تحديث لبرنامج Premiere Pro ليوفر دعمًا أصليًا لشرائح ابل M1 وقدرات تحويل الكلام إلى نص.

مع الدعم الأصلي لـ M1 على الماك ، يعمل Premiere Pro أسرع بنسبة 80 بالمائة تقريبًا من أجهزة ماك المماثلة القائمة على معالج Intel. مع قيام المستخدمين بالترقية إلى أجهزة الماك التي تعمل بنظام M1 ، سيكون Premiere Pro جاهزًا لهم. جنبًا إلى جنب مع Premiere Pro ، يتضمن إصدار يوليو دعم M1 لـ Media Encoder و Character Animator. تلقى Premiere Rush و Audition دعم M1 في أبريل ومايو ، على التوالي. وسيتم تقديم دعم M1 لبرنامج After Effects في الإصدار التجريبي العام في وقت لاحق من هذا العام. تم بالفعل تحسين ميزات تكامل After Effects داخل Premiere Pro ، مثل Dynamic Link و Motion Graphics ، لأجهزة Mac التي تعمل بنظام M1.
1627052562151.png


تقول Adobe أن Speech to Text يجعل Premiere Pro هو NLE الوحيد الذي يتميز بسير عمل متكامل وآلي لإنشاء النسخ والتعليقات التوضيحية. يُقال أن هذه الميزة تؤدي ، في المتوسط ، خمس مرات أسرع من مهام سير عمل التسميات التوضيحية الأخرى.

يمكن أن يوفر تحويل الكلام إلى نص عدة ساعات ، وأتمتة المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً مع الاستمرار في منح المستخدم تحكمًا إبداعيًا كاملاً في النتائج. وفقًا لتقرير Pfeiffer الجديد ، فإن استخدام Speech to Text وسير عمل Captions الجديد في Premier Pro يقلل الوقت اللازم لإنشاء نسخ وتعليقات توضيحية لفيديو مدته 5 دقائق بنسبة 75 بالمائة ، مما يوفر المحرر 52 دقيقة.

يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول تحديث اليوم على الرابط أدناه!

اقرأ أكثر

Pokémon GO تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاقها مع أحداث خاصة داخل التطبيق

يصادف هذا الاسبوع الذكرى السنوية الخامسة لإطلاق Pokémon GO على iPhone ، مما يسمح للناس بالخروج في العالم والتقاط بوكيمون باستخدام الواقع المعزز ، ويحتفل المطور Niantic بالعديد من الأحداث داخل التطبيق خلال الأسبوع المقبل.

1625606359046.png


بين الثلاثاء 6 يوليو والخميس 15 يوليو ، ستتاح الفرصة للاعبين لالتقاط Flying Pikachu مع بالون على شكل 5 ، وسيظهر Darumaka أيضًا بشكل متكرر. ستعود Fireworks أيضًا إلى خريطة Pokémon GO للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة للعبة.

حددت Niantic الأحداث الكاملة داخل اللعبة والمكافآت التي ستكون متاحة خلال أسبوع الاحتفال في منشور مدونة. يُنصح اللاعبون بأن يكونوا على دراية بمحيطهم واتباع إرشادات السلطات الصحية المحلية عند لعب Pokémon GO.

تلقت Pokémon GO العديد من التحديثات الرئيسية على مدار السنوات الخمس الماضية ، بما في ذلك تجربة AR + محسّنة ، و Raid Battles ، و Field Research ، والمزيد. يمكن تنزيل اللعبة مجانًا من متجر التطبيقات ، مع توفر PokéCoins وعمليات الشراء الأخرى داخل التطبيق.​

ممكن طريقة تركيب ماك بيج سور لهارد جديد على mac mini late 2012

كما بالعنوان اود طريقة تركيب ماك بيج سور لهارد جديد على mac mini late 2012
لان الدعم انتهي للجهاز
mac mini core i7 16g ram
وهل تنصحون بالبيج سور ام catalina ؟
شكرا جزيلا

إزالة Photoshop Sketch و Illustrator Draw من متجر التطبيقات

قامت Adobe هذا الأسبوع بتذكير العملاء بأن تطبيقي Photoshop Sketch و Illustrator Draw لن يعودوا متاحين للتنزيل على iOS و Android بدءًا من 19 يوليو. تخطط Adobe لإيقاف دعم التطبيقات للمستخدمين الحاليين في 10 يناير 2022.

sketch-mobile-marquee.jpg.img.jpg


في وثيقة دعم ، قالت Adobe إنه يمكن للمستخدمين الانتقال بسهولة إلى تطبيق Fresco الخاص بها ، والذي يجمع بين العديد من أدوات الرسم والتلوين في Photoshop Sketch و Illustrator Draw. سيتم ترحيل جميع المشاريع التي تم إنشاؤها في Illustrator Draw و Photoshop Sketch تلقائيًا إلى Fresco بعد أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام عنوان البريد الإلكتروني Adobe ID الخاص به.

يمكن للمستخدمين الحاليين الاستمرار في استخدام Photoshop Sketch و Illustrator Draw بعد 19 يوليو ، مع بقاء جميع الأعمال الفنية والمشاريع متاحة ، لكن Adobe قالت إنها لن تضيف أي ميزات أو تحديثات جديدة إلى التطبيقات بمجرد إيقافها.

تم إطلاق Adobe Fresco لأول مرة على الايباد في عام 2019 وتوسعت لتشمل الايفون العام الماضي. التطبيق مجاني على App Store ، مع ميزات متميزة متاحة مقابل 9.99 $.

تحديث تطبيق Hot لمراقبة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية على أجهزة الماكM1

أصدرت شركة iMazing ، الشركة التي تقف وراء تطبيق إدارة أجهزة iOS الشهير الذي يحمل نفس الاسم ، هذا الأسبوع تحديثًا لتطبيق الأداة المساعدة لنظام التشغيل macOS يسمى "Hot". تم تصميم التطبيق للسماح للمستخدمين بمراقبة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية والاختناق على أجهزة Mac ، وهو الآن متوافق مع شريحة ابل M1.

1624478230952.png


تعد الأداة المساعدة Hot جزءًا من مشروع iMazing مفتوح المصدر ، مما يعني أنه مجاني تمامًا لأي شخص لاستخدامه. على عكس التطبيقات الأخرى الأكثر تعقيدًا ، فإن Hot بسيط للغاية وسهل الاستخدام. بمجرد تنزيله ، لن تكون هناك حاجة لتثبيته أو حتى نقله إلى مجلد التطبيقات.

في التطبيق ، سيجد المستخدمون رسمًا بيانيًا بديهيًا يوضح درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية الحالية وأيضًا ما إذا كانت وحدة المعالجة المركزية تعمل بأقصى سرعة. إذا انخفض أداء جهاز Mac بسبب درجات الحرارة المرتفعة ، وهو ما يُعرف بالاختناق الحراري ، فيمكنك ملاحظة حدوث ذلك في الوقت الفعلي من خلال Hot.

يمكنك تنزيل Hot مجانًا من موقع iMazing وكذلك الحصول على مشروعه مفتوح المصدر على GitHub. في ملاحظة ذات صلة ، تم تحديث تطبيق iMazing مؤخرًا بدعم أولي لنظامي التشغيل iOS 15 و macOS Monterey beta.

Latest posts

Latest profile posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشونك اخي
صارت عندي مشكلة بالايماك القرص الصلب الداخلي للماك اختفى ومن ادخل فلاش بيه نظام اليوسميت ميظهر وحاولت بكل الطرق ماكو وتظهر لي شاشة سوداء ومكتوب بالخضر clover
ممكن بس سؤال ؟
شو هو الوضع الطبيعي للماك ؟
هل الماك ينشحن عادي زي باقي الحواسيب ولما يوصل ١٠٠٪ نشيله من شحنه ولما يبقى قليل نرجعه وهكذا دواليك ؟
ولا له نظام خاص به ؟ وارجوك خبرني شو هالنظام وكيف اتعامل معه لأني مش فاهم شو اسوي
بين أقواس يعني والمختصر ما هو الوضع الطبيعي لشحن الماك ؟؟؟؟
احمد صلاح
احمد صلاح
أكيد هو زي اي جهاز اذا انشحن يكون ١٠٠٪ انا ما اعرف ايش المشكلة اللي في جهازك و لكن تحتاج تشوف محل فيه فني. اعتقد.
ـ
ـعـبدالرحمن
بس انا من اول ما شتريته كذا كان مسّكر ومغلف ومن الشركة !! عموما بشوف اخصائي فني شكرًا
احمد صلاح
احمد صلاح
اذا انت تشبك الكهرباء في الجهاز و ما ينشحن فيه شي. تاكد من اي محل او من المحل اللي اشتريت منه. احتمال انا ما عرفت ايش هي المشكلة او شرحي غير مفهوم.
مرحبا ممكن ترجع تشوف موضوعي :
رديت عليك
الأعلى