أعلنت ابل عن Mac Mini الجديد مع شرائح M2 و M2 Pro بسعر يبدأ من 599$!!

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت ابل اليوم عن جهاز Mac mini محدّث مدعوم بشريحة M2 الجديدة وشريحة M2‌ Pro الجديدة كليًا ، مما يوفر أداءً أسرع في نفس تصميم الجيل السابق ولكن بسعر أقل يبلغ 599$.

m2-mac-mini-screen-feature.jpg


أداء أكثر مع M2 و M2 Pro
مقارنةً بالجيل السابق من Mac mini ، توفر M2 و M2 Pro الجيل التالي من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات (GPU) أسرع ، وعرض نطاق ترددي أعلى بكثير للذاكرة ، ومحرك وسائط أكثر قوة لجهاز Mac mini ، مما يوفر أداءً استثنائيًا وكفاءة طاقة رائدة في الصناعة. يتميز كلا الطرازين بنظام حراري متقدم لأداء مستدام استثنائي.

Mac mini مع M2
يتميز Mac mini مع M2 بوحدة معالجة مركزية ثماني النوى بأربعة نوى عالية الأداء وأربع نوى عالية الكفاءة ، إلى جانب وحدة معالجة رسومات ذات 10 نوى - مثالية للمستخدمين الذين يبحثون عن أداء فائق السرعة وإنتاجية مذهلة بسعر يبدأ من 599 $. المهام اليومية سريعة للغاية - من بدء التشغيل وتعدد المهام بين التطبيقات إلى تصفح الويب. بالنسبة للمستخدمين الذين يقومون بمهام أكثر كثافة ، يعمل Mac mini المزود بنظام M2 أيضًا على عبء أعباء العمل الأكثر تطلبًا. مع ما يصل إلى 24 جيجابايت من الذاكرة الموحدة و 100 جيجابايت / ثانية من النطاق الترددي ، فإن الأنشطة مثل تحرير الصور في Adobe Photoshop أسرع بنسبة تصل إلى 50 بالمائة من الجيل السابق. يضيف M2 أيضًا تسريع ProRes إلى Mac mini ، لذا فإن مهام مثل تحرير الفيديو في Final Cut Pro تكون أسرع مرتين. يمكن للطراز M2 أيضًا تشغيل ما يصل إلى دفقين من فيديو 8K ProRes 422 في وقت واحد بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، أو ما يصل إلى 12 دفقًا لفيديو 4K ProRes 422 بمعدل 30 إطارًا في الثانية. مع كل هذا الأداء ، فإن Mac mini أسرع بما يصل إلى 5 مرات من سطح المكتب الأكثر مبيعًا الذي يعمل بنظام Windows ، مما يوفر قيمة مذهلة لمشتري أجهزة الكمبيوتر لأول مرة والمحوّلين من أجهزة PC.

عند مقارنته بجهاز Mac mini المزود بمعالج Intel Core i7 ، يقدم Mac mini مع M2 ما يلي:
● أداء أسرع بما يصل إلى 22 ضعفًا في التعلم الآلي (ML) لترقية الصور في Pixelmator Pro.
● عرض مخطط زمني معقد أسرع بمعدل 9.8x في Final Cut Pro.

بالمقارنة مع الجيل السابق من Mac mini مع M1 ، يوفر Mac mini مع M2:
● ما يصل إلى 2.4x أسرع في تحويل رمز ProRes في Final Cut Pro.
● أداء أسرع للفلتر والوظيفة بنسبة تصل إلى 50 بالمائة في Adobe Photoshop.
● اللعب أسرع بنسبة تصل إلى 35 بالمائة في Resident Evil Village.

427790-640.jpg


اتصال متقدم
يواصل Mac mini تقديم اتصال واسع النطاق مع مجموعة كبيرة من المنافذ. يتميز طراز M2 بمنفذي Thunderbolt 4 ودعم ما يصل إلى شاشتين. يشتمل طراز M2 Pro على أربعة منافذ Thunderbolt 4 ودعمًا لما يصل إلى ثلاث شاشات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يدعم طراز M2 Pro شاشة واحدة بدقة 8K ، وهي الأولى من نوعها لنظام التشغيل Mac. يتميز كلا الطرازين بمنفذي USB-A ومنفذ HDMI ومنفذ Gigabit Ethernet مع خيار 10 جيجابايت ومقبس سماعة رأس مطور لدعم سماعات الرأس عالية المقاومة. بالنسبة للاتصال اللاسلكي ، يتميز كلا الطرازين أيضًا بأحدث المعايير مع Wi-Fi 6E لإنتاجية تصل إلى 2x أسرع من ذي قبل ، بالإضافة إلى Bluetooth 5.3.

427794-640.jpg


تجربة كمبيوتر سطح المكتب الهائلة مع شاشة الاستوديو والملحقات السحرية
يوفر Mac mini ، المقترن بشاشة الاستوديو وملحقات Magic ، تجربة سطح مكتب استثنائية. تكمل شاشة Studio Display تجربة إعداد سطح المكتب لأجهزة Mac بالكامل من خلال شاشة Retina الواسعة مقاس 27 بوصة 5K ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع Center Stage ، ومصفوفة بثلاثة ميكروفونات بجودة الاستوديو ، ونظام صوت بستة مكبرات صوت مع صوت مكاني. يمكن للعملاء إضافة ملحقات Magic متطابقة تكمل التصميم الأنيق لجهاز Mac mini وشاشة الاستوديو.

427784-640.jpg


التسعير والتوافر
● يتوفر Mac mini الجديد مع M2 و M2 Pro للطلب اليوم ، 17 يناير عبر apple.com/store وفي تطبيق Apple Store في 27 دولة ومنطقة ، بما في ذلك الولايات المتحدة. سيبدأ في الوصول إلى العملاء ، وفي مواقع متجر ابل وبائعي ابل المعتمدين ، بدءًا من الثلاثاء 24 يناير.
● سيتوفر Mac mini مع M2 و M2 Pro في أستراليا والصين وهونغ كونغ واليابان وماكاو ونيوزيلندا ابتداءً من يوم الجمعة 3 فبراير.
● يبدأ سعر Mac mini مع M2 من 599 $ (الولايات المتحدة). تتوفر المواصفات الفنية الإضافية على apple.com/mac-mini.
● يبدأ سعر Mac mini مع M2 Pro من 1299$. تتوفر المواصفات الفنية الإضافية على apple.com/mac-mini.
● المواصفات والتفاصيل الفنية الإضافية لشاشة الاستوديو وملحقات Magic متوفرة على apple.com/store.
● يمكن لكل عميل يشتري جهاز Mac من ابل الاستمتاع بجلسة شخصية مجانية عبر الإنترنت مع أحد متخصصي ابل ؛ إعداد منتجهم في متاجر محددة ، بما في ذلك المساعدة في نقل البيانات ؛ وتلقي إرشادات حول كيفية جعل جهاز Mac الجديد يعمل بالطريقة التي يريدونها.
● توفر AppleCare + for Mac دعمًا تقنيًا متخصصًا وتغطية إضافية للأجهزة من ابل ، بما في ذلك ما يصل إلى حالتي حماية من التلف العرضي كل 12 شهرًا ، تخضع كل واحدة لرسوم.​
 

corel

عضوية ذهبية
اشكرك لما تضيفه دائما شكرا لمجهودك
ولي سؤال هل ٨ جيجا رام كافية لمونتاج الفيديو على m2
شكرا
 

M2

المدير
طاقم الإدارة
اشكرك لما تضيفه دائما شكرا لمجهودك
ولي سؤال هل ٨ جيجا رام كافية لمونتاج الفيديو على m2
شكرا
يعتمد على دقه و حجم الفيديو ومن الافضل الترقيه لـ 16GB. لكن في مراجعات كثيره على اليوتيوب تقول انه المونتاج سلس و سريع.
 

corel

عضوية ذهبية
شكرا
 
الأعلى