اطلاق Pixelmator Pro 3.0 مع أكثر من 200 قالب تصميم ونموذج و المزيد

M2

المدير
طاقم الإدارة
أطلق Pixelmator Pro الإصدار 3.0 المفضل لتحرير الصور في الماك ، مع أدوات قائمة على التعلم الآلي لتجربة الأشكال المختلفة في التصميمات.

422738-640.jpg


تطرح Pixelmator بانتظام ميزات جديدة كل بضعة أشهر ، لكنها الآن تطرح أول إصدار رئيسي لها منذ 2020 Pixelmator Pro 2.0. من الأمور المركزية في Pixelmator Pro 3.0 الجديد مفهوم قوالب التصميم ، ولكنها أكثر نشاطًا من مجموعة بسيطة من الصور جيدة الصنع.

قال Simonas Bastys ، المطور الرئيسي في الفريق : "تتيح قوالب التصميم سهلة الاستخدام في Pixelmator Pro لأي شخص على الإطلاق إنشاء صور مذهلة في لحظات". "ومع مجموعة من النماذج الرائعة والقابلة للتخصيص بالكامل المضمنة أيضًا في تحديث اليوم ، يمكن للمستخدمين رؤية هذه التصميمات على الفور تنبض بالحياة في Pixelmator Pro."

422744-640.jpg


يوجد حاليًا أكثر من 200 مستند Pixelmator Pro تم إعداده مسبقًا وتتراوح من الملصقات إلى الصور الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي. إلى جانب هذه التصميمات المعدة ، يمكن تعديل كل عنصر على حدة.

السماح بالتحرير اليدوي لطبقات أو ألوان أو خطوط مختلفة للصور ، على الرغم من ذلك ، يتضمن كل قالب خيارات متنوعة. تقول الشركة أن كل قالب يأتي مع "مجموعة من التأثيرات المضمنة والرسوم التوضيحية والأشكال والمزيد."

لذا فإن التصميم الذي يأتي بخلفية خضراء ، على سبيل المثال ، يتضمن أيضًا عنصر تحكم على الشاشة للسماح للمستخدمين بتغييره إلى ظل آخر أو لون آخر. إنه أكثر تقييدًا من مجرد السماح بأي تغيير ، فكل لون يتم تقديمه يعمل مع تصميم النموذج.

تعتبر نفس فكرة التصميم الأولي التي يمكن للمستخدمين تعديلها بعد ذلك جزءًا من 16 نموذجًا بالحجم الطبيعي للتطبيق قابل للتخصيص بالكامل. مرة أخرى ، تتيح عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة للمستخدم ضبط الميزات المعقدة بسرعة ، مثل تأثيرات الإضاءة.

422740-640.jpg


تسمح ميزة تسمى Smart Replace للمستخدم بتبديل صورة موجودة في التصميم لأي صورة أخرى لديه. إذا كان هذا التصميم يحتوي ، على سبيل المثال ، على موضوع مقابل تصميم قالب معين ، فسيقوم Pixelmator Pro 3.0 تلقائيًا بإزالة خلفية من الصورة الجديدة ، بحيث يتلاءم موضوعها بسلاسة.

يتوفر Pixelmator Pro 3.0 الجديد الآن على متجر التطبيقات. سيكون التحديث مجانيًا للمستخدمين الحاليين ، ويمكن للمستخدمين الجدد شرائه مقابل 39.99$.​
 
الأعلى