مراجعات AirPods Pro 2: تم اختبار جودة الصوت وإلغاء الضوضاء وعمر البطارية

M2

المدير
طاقم الإدارة
سيبدأ الجيل الثاني من AirPods Pro من ابل في الوصول إلى العملاء وإطلاقه في المتاجر يوم الجمعة ، 23 سبتمبر. تمت الآن مشاركة المراجعات الأولى لسماعات الرأس اللاسلكية من خلال مجموعة مختارة من وسائل الإعلام وقنوات YouTube.

airpods-pro-2.jpg



بسعر 249$ ، يتميز الجيل الثاني من AirPods Pro بجودة صوت محسنة وعمر بطارية أطول وإلغاء ضوضاء يصل إلى 2x مقارنةً بـ AirPods Pro الأصلي. كما أنها تتميز بالتحكم في مستوى الصوت المستند إلى التمرير السريع ، ومستشعر مدمج محسن لاكتشاف الجلد يعمل بشكل أكثر دقة على تشغيل أو إيقاف تشغيل الصوت ، وخيار طرف الأذن XS الجديد.

يأتي AirPods Pro الجديد مزودًا بعلبة شحن محدثة مع مكبر صوت مدمج وشريحة U1 لدعم Find My مع ميزة البحث الدقيق ، وفتحة لإرفاق حبل لسهولة الحمل ، ومقاومة للماء والعرق مصنفة وفقًا لمعيار IPX4. بالإضافة إلى منفذ Lightning و شحن لاسلكي MagSafe ، يمكن الآن شحن العلبة بشاحن ساعه ابل.

لقد قمنا بتجميع المراجعات المكتوبة ومقاطع الفيديو لـ AirPods Pro الجديدة أدناه.

تحقق Billy Steele من Engadget حوالي ست ساعات من عمر البطارية كما هو معلن:

خلال اختباراتي ، تمكنت من استخدام ست ساعات وخمس عشرة دقيقة مع مزيج من إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية والمكالمات. هذا أكثر من الجيل السابق (4.5 ساعة) وهو على قدم المساواة مع معظم المنافسة هذه الأيام. بالتأكيد ، تقدم بعض الشركات أكثر من 10 ساعات مقابل رسوم ، لكن المتوسط يتراوح بين خمسة إلى سبع ساعات لمنتجات إلغاء الضوضاء التي اختبرتها. سيكون المزيد من عمر البطارية أمرًا رائعًا دائمًا ، ولكن ست أو سبع ساعات من حشد ابل كافية لتمضية يوم العمل إذا كنت تأخذ استراحة قصيرة.

قال Andrew Liszewski من Gizmodo إن ميزة التحكم في مستوى الصوت الجديدة القائمة على التمرير السريع هي ترقية مرحب بها ، ولكن يمكن أن تكون "صعبة بعض الشيء" في بعض الأحيان:

إنها ترقية مرحب بها ، لكن لسوء الحظ وجدت صعوبة في إنجاز العمل. يتطلب الأمر في بعض الأحيان بضع الضربات الشديدة قبل حدوث أي شيء.

باعتباري شخصًا يكره عمومًا الاضطرار إلى لمس سماعات الأذن الخاصة بي أثناء ارتدائها (يؤدي ذلك حتماً إلى إزاحتها قليلاً) ، فمن المحتمل أن أستمر في التمسك باستخدام أوامر Siri الصوتية لضبط مستوى الصوت أو تخطي المسار (الشيء الوحيد الذي يفعله Siri جيدًا) .

قال Parker Hall من WIRED إن السماعة الجديدة المدمجة في علبة الشحن "ترن بصوت عالٍ جدًا" للمساعدة في تتبع Find My location ، لكنه يتمنى أن تحتوي العلبة على منفذ USB-C للشحن السلكي بدلاً من موصل Lightning المعتاد:

هل تحتاج إلى العثور على الحالة عبر تطبيق Find My من ابل؟ الآن يمكنك ذلك ، ويرن بصوت عالٍ جدًا. كما أنه يصنع القليل من النغمة عند بدء الشحن. عند الحديث عن ذلك ، يمكنك الشحن اللاسلكي كالمعتاد (تدعم العلبة MagSafe أيضًا) ، ولكن من العار أن نرى Apple لا تزال تعتمد على منفذ Lightning بدلاً من USB-C.



 
الأعلى