تلميحة تتوفر خدمه Apple Fitness+ بدون ساعه ابل على iOS 16.1 و tvOS 16.1

M2

المدير
طاقم الإدارة
ستتوفر Apple Fitness + لمستخدمي الايفون بدون ساعه ابل بدءًا من iOS 16.1 و tvOS 16.1 ، والتي هي حاليًا قيد الاختبار التجريبي.

Apple-Fitness-Plus-iPhone-14-Pro.jpg


في الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16.1 المصنف للمطورين ، لاحظ المستخدم Jadyn Daniel أنه من الممكن الآن الاشتراك في Apple Fitness + على الايفون دون الحاجة إلى ساعه ابل. وفي الإصدار التجريبي الثاني من tvOS 16.1 لجهاز Apple TV ، كشف سيغموند جادج ، رئيس تحرير Screen Times ، عن شاشة جديدة تسمح للمستخدمين بتوصيل الايفون بتمارين Apple Fitness + ، دون الحاجة إلى ساعه ابل.

أعلنت ابل بالفعل أن Fitness + سيكون متاحًا لمستخدمي الايفون الذين لا يمتلكونساعه ابل بدءًا من "لاحقًا هذا الخريف" في جميع البلدان الـ 21 التي يتم فيها تقديم الخدمة حاليًا ، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا والنمسا والبرازيل وكندا وكولومبيا ، فرنسا وألمانيا وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.


تم إطلاق Apple Fitness + في ديسمبر 2020 ، ويضم مكتبة تضم أكثر من 3000 مقطع فيديو للتمرين والتأمل ، مع إضافة محتوى جديد أسبوعيًا. تتوفر الخدمة القائمة على الاشتراك من خلال تطبيق Fitness على أجهزة iPhone و iPad و Apple TV ، مع تحديد تسعير الولايات المتحدة عند 9.99$ شهريًا أو 79.99$ في السنة. بدون ساعه ابل ، لن يرى مستخدمو الايفون مقاييس الوقت الفعلي مثل معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية المحروقة أثناء التمرين.​
 
الأعلى