شركة نقل عفش بيش

salyali

عضو
الانتقال ليس ممتعًا ، على الأقل ليس الجزء المتحرك الفعلي. البحث والعثور على مكانك الجديد؟ يمكن أن يكون ذلك ممتعًا. لكن تتحرك نفسها؟ إنه عائق ، إنه عمل روتيني ، والكثير من الناس لديهم مشاكل في بدء العملية.

حتى لو لم تكن مسوفًا في العادة ، فإن حجم الحركة الهائل يمكن أن يتركك مرهقًا. ثم يجعل الكثير من الناس هذا أسوأ من خلال ترك الأشياء حتى اللحظة الأخيرة ، مما يؤدي إلى زيادة التوتر والذعر. قد لا تعرف حتى من أين تبدأ.

إذن ، ها هي نصائحنا.

تخلص من الأشياء التي لا تحتاجها

الانتقال هو أفضل وقت للتفكير فيما إذا كنت بحاجة إلى وحدة تحكم الألعاب القديمة (وربما لا تعمل) ، والكراسي القديمة ، وما إلى ذلك. يتضمن هذا الأشياء التي ربما قررت استبدالها ، مثل الجدول المتذبذب.

من الجيد أن تكون قاسيًا ، خاصة إذا كان لديك عناصر لم تكن بحاجة إليها إلى الأبد ولكنك لم تتخلص منها ، على سبيل المثال ، من الصعب إعادة تدويرها (مثل أجهزة تلفزيون CRT القديمة). نظرًا لأنك تبحث في كل شيء مرة واحدة ، يمكنك تقليل عدد الرحلات إلى مكب النفايات أو مركز إعادة التدوير أو النوايا الحسنة.

اجمع لوازم التعبئة

هل لديك ما يكفي من الصناديق المتحركة؟ هل تحتاج إلى أي صناديق خاصة يصعب العثور عليها؟ حاول تحديد عدد الصناديق التي ستحتاج إليها حتى تتمكن من الحصول عليها جميعًا دفعة واحدة. نظرًا لأن العديد من الأشخاص ليس لديهم مساحة لتخزين الصناديق المتحركة القديمة ، فمن المفيد أن تسأل من حولك لمعرفة ما إذا كان بإمكان أي شخص إعطائك الصناديق الخاصة بهم.

لا تنسَ الأشياء الأقل وضوحًا. هل لديك علامات دائمة لتسمية الصناديق ، حتى تعرف أنت والناقلون المحترفون الغرفة التي سيذهبون إليها؟ هل لديك شريط كافي؟ الجواب على هذا الأخير هو دائما تقريبا لا. احصل على شريط أكثر مما تعتقد أنك ستحتاج إليه. ابدأ في حفظ الجريدة لتغليف الأشياء جيدًا قبل انتقالك.

يمكنك أيضًا التحقق من ارخص شركة نقل عفش بسراة عبيدة المحلية الخاصة بك لشراء الصناديق ومستلزمات التعبئة الأخرى.

قسّمها إلى أجزاء يمكن التحكم فيها

السبب الأكبر الذي يجعلك تشعر بالارتباك هو أنها مهمة ضخمة. حتى تقسيمها حسب الغرفة ليس جيدًا بما يكفي. احصل عليه بالكامل وصولاً إلى المهام البسيطة مثل تعبئة مغناطيس الثلاجة وفرز أقراص DVD القديمة وتغليف الأشياء الثمينة الخاصة بك.

ثم يمكنك عمل قطعة في وقت واحد. إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول القيام بمهام متعددة حتى لا تكون مملة جدًا. التفاف أثناء مشاهدة التلفزيون. استمع إلى بودكاست أو كتاب صوتي. لا تفترض أنك بحاجة إلى أيام كاملة غير متقطعة ، أو قد تماطل حتى فوات الأوان.

شركة نقل عفش بيش قم بعمل قائمة بهذه الأجزاء حتى لا ينسى أي شيء ، ثم قم بفحصها. قد تفكر حتى في مكافأة نفسك على إنجازها. ربما تحصل على بعض الحلوى وتدع نفسك تأكل قطعة في كل مرة تكمل فيها عنصرًا.

احصل على المساعدة في الأمور الصعبة

يفضل بعض الناس أن يكون لديهم شركة نقل للقيام بكل عمليات التعبئة. حتى لو لم تستطع ، رغم ذلك ، يمكنك الدفع للسماح للمحركين المحترفين بالتعامل مع الأشياء التي تكون هشة أو صعبة بشكل خاص. إذا كان لديك شيء لا يتناسب مع الصندوق القياسي ، فقد يكون من الأسهل كثيرًا السماح له بالقيام بذلك ، أو على الأقل الحصول على مشورته بشأن نوع مستلزمات التعبئة التي تحتاجها.

لا تخف من طلب المساعدة والمشورة. توجد شركة نقل اثاث جيدة للمساعدة في التأكد من أن حركتك تسير بسلاسة.

إذا كنت تماطل بشأن التعبئة ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو تقسيمها إلى أجزاء يمكن التحكم فيها ، ولكن يجب عليك أيضًا التأكد من التخلص من الأشياء التي لا تحتاجها ، وتنظيم نفسك ومستلزماتك ، والحصول على المساعدة من شركة نقل عفش ببيشة مع العناصر الصعبة و / أو الهشة.
 
الأعلى