خبر تعلن جوجل عن أدوات قفل الشاشة لنظام iOS 16

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت جوجل Google عن مجموعة متنوعة من أدوات قفل الشاشة التي ستكون متاحة لنظام التشغيل iOS 16.

421988-1280.jpg


تحديث نظام iOS 16 متاحًا الان ، مع إمكانية تخصيص شاشة القفل لأول مرة. تأمل Google في استخدام عناصر واجهة المستخدم الخاصة بها بدلاً من أدوات ابل.

شاشة القفل الخاصة بك هي أول ما تراه عندما تلتقط هاتفك ، وتوجد أدوات قفل الشاشة للعديد من تطبيقات Google في الطريق. ستتمكن من إلغاء قفل جهازك للوصول إلى ميزات Google المفضلة لديك بنقرة واحدة فقط - وحتى الاطلاع على بعض التحديثات مباشرة على شاشة القفل.

وإليك نظرة على الأدوات القادمة من Google.

البحث Search
بحاجة الى اجابة سريعة؟ ابدأ البحث في Google مباشرة من شاشة القفل. يمكنك أيضًا تكوين أداة البحث لبدء البحث بصوتك أو الكاميرا - للترجمة أو الحصول على مساعدة في أداء الواجب المنزلي أو التسوق فيما تراه.

individual-widgets_Search-iGA_1.gif


Chrome
جرّب أدوات Chrome Lock Screen الخاصة بنا لتشغيل Chrome بسرعة ، أو بدء البحث بصوتك أو وضع التصفح المتخفي ، أو تحميل لعبة الديناصورات المفضلة لدينا.

421992.jpg


Drive
الوصول إلى ملفاتك من خلال أدوات Drive الخاصة بنا. افتح ملف Drive مقترحًا أو الملفات والمجلدات المميزة بنجمة بنقرة واحدة للمتابعة من حيث توقفت مع مشروع العمل هذا أو مسودة القصة القصيرة.

individual_widgets_Drive_1.max-1000x1000.png


Google Maps
باستخدام أداة Maps Frequent Trips ، احصل على تحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي وأوقات السفر المقدرة إلى أماكن مثل المنزل والعمل مباشرة على شاشة القفل. عندما تكون مستعدًا للخروج ، ما عليك سوى النقر لفتح التطبيق وبدء التنقل.

يمكنك أيضًا العثور على المطاعم والمتاجر والأماكن القريبة المفضلة الأخرى من خلال النقر على أداة البحث في الخرائط.

individual-widgets_Maps_1.gif


Gmail
ابق مطلعًا على بريدك الإلكتروني باستخدام أداة قفل الشاشة في Gmail ، والتي ستظهر لك تلقائيًا عدد الرسائل الجديدة في بريدك الوارد. يمكنك أيضًا تخصيص الأداة لمعرفة فئات البريد الوارد ، مثل الاجتماعية أو التحديثات ، التي تحتوي على رسائل جديدة.

individual-widgets_Gmail_1.gif


Google News
شاهد العناوين الرئيسية في الوقت الفعلي بإلقاء نظرة سريعة على أداة أخبار Google. وإذا لفت انتباهك شيء معين ، فما عليك سوى النقر لقراءة المزيد في التطبيق.

421996.jpg


ستتوفر أدوات Google "في الأسابيع المقبلة". ستحتاج إلى تثبيت التطبيق المقابل حتى تظهر الأداة في إعداداتك.
 
الأعلى