كيف يمكن منع النمل الأبيض؟

Daila

عضو

الوقاية خير من العلاج ، أو هكذا يقولون. لم يكن هذا القول المأثور صحيحًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع غزو النمل الأبيض. يمكن أن يتسبب النمل الأبيض في أضرار جسيمة للممتلكات. لذلك ، من المفيد دائمًا أن يتخذ كل صاحب منزل خطوات احترازية لمنع المخلوقات الصغيرة.

الشيء الجيد هو أن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها كمالك للمنزل لحماية نفسك وممتلكاتك من النمل الأبيض. إذا سألتنا ، فنحن نشجع النصيحة التي قدمناها أدناه كدليل عام "لأفضل الممارسات" لجميع مالكي المنازل افضل شركة مكافحة حشرت بـحائل .

عمليات التفتيش المنتظمة

نعم ، تنظيم عمليات تفتيش منتظمة هو أفضل طريقة لمنع النمل الأبيض. ستضمن عمليات التفتيش التي يجريها متخصص مرخص على أساس منتظم اكتشاف أي مشكلات تتعلق بالنمل الأبيض في المراحل المبكرة ، قبل إجراء أي ضرر واسع النطاق يتطلب إصلاحات مكلفة. تجنب الأسطح والهياكل الخشبية التي يتم بناؤها على اتصال مع الأرض

في كثير من الأحيان ، تحدث مشاكل النمل الأبيض عادةً عندما تكون المكونات الخشبية أو الخشبية للمبنى أو الهيكل على اتصال مباشر بالتربة. يسمح التلامس من الأرض إلى الخشب بالوصول السهل للنمل الأبيض إلى المأوى والرطوبة والطعام ، والدخول الخفي والمباشر إلى المبنى. يجب عليك التأكد من أن جوانب الخشب وإطارات النوافذ والأبواب لا تقل عن 6 بوصات فوق مستوى الأرض.

للتخلص من التلامس بين الخشب والتربة ، قد تضطر إلى التفكير في سحب التربة أو إعادة ترميمها أو إعادة نشارة من أساس المنزل ، أو دعم أعمدة أو خطوات على قاعدة خرسانية ، أو قطع الجزء السفلي بالكامل من الأعمال الخشبية الخشبية. غالبًا ما تكون السلالم أو الأعمدة المثبتة في الخرسانة عرضة لهجوم النمل الأبيض أو غزوها لأنها تمتد عادةً على طول الطريق عبر الخرسانة بأكملها إلى التربة. بينما يعتقد معظم الناس أن الخشب المعالج بالضغط آمن ، لا يزال بإمكان النمل الأبيض دخول الخشب بسهولة من خلال النهايات المقطوعة والشقوق ، أو أيضًا بناء أنفاق فوق سطح الخشب شركة مكافحة حشرات بنجران . تجنب أنواع معينة من النشارة

النشارة هي سبب شائع آخر غالبًا ما يُرى. غالبًا ما يفكر أصحاب المنازل قليلاً أو لا يفكرون على الإطلاق في نوع النشارة التي يستخدمونها. في معظم الحالات ، سينزل أصحاب المنازل دائمًا إلى ساحة توريد المناظر الطبيعية المحلية ، وملء مقطورة الصندوق بالغطاء ، ثم حملها إلى المنزل ونشرها بشكل جميل حول الفناء. والأسوأ من ذلك ، أن بعض أصحاب المنازل الذين يجرفون نشارة الخشب أو رقائق الخشب من المجلس المحلي ينظفون من أقرب جانب طريق معتقدين أنهم وفروا بعض المال. لسوء الحظ ، لا يدركون أنه من المحتمل أن يكون محملاً بالنمل الأبيض.

لذلك ، فإن أفضل طريقة لمنع النمل الأبيض في هذه الحالة هي استخدام بعض أنواع النشارة المقاومة للنمل الأبيض

افضل شركة مكافحة حشرت بـصامطة


. اسأل دائمًا عن نوع النشارة التي يوفرها لك مورد المناظر الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تجنب تجريف النشارة من المصادر غير المعروفة على جانب الطريق.
 
الأعلى