Backbone تطرح وحدة تحكم ألعاب البلاي ستيشن لجهاز الايفون

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت شركة Backbone عن إطلاق إصدار PlayStation الجديد من جهاز التحكم في الألعاب الشهير لجهاز الايفون. يوجد أيضًا قسم مخصص جديد داخل تطبيق Backbone لنظام التشغيل iOS بإصدارات وتحديثات جديدة من PlayStation.

419846-640.jpg


تم إنشاء وحدة التحكم الجديدة بالشراكة مع سوني وهي مستوحاة من تصميم وحدة التحكم DualSense اللاسلكية الخاصة بـ PS5 ، بما في ذلك وجوه الأزرار الشفافة. يبلغ سعر جهاز التحكم 99.99 دولار أمريكي في الولايات المتحدة ، وهو متاح للطلب باللون الأبيض المطابق لجهاز PS5 ، بالإضافة إلى خيار أسود.

تقول Backbone أن وحدة التحكم متوافقة مع جميع أجهزة الايفون ، مع محول مضمن في العلبة لجهاز الايفون 13 برو و الايفون 13 برو ماكس. يمكن للمستخدمين ببساطة إدخال جهاز الايفون في وحدة التحكم والبدء في لعب ألعاب PlayStation عبر تطبيق PS Remote Play أو الألعاب على متجر التطبيقات و ابل اركيد و Xbox Remote Play والمزيد.

Backbone-PlayStation-Controller-2.jpg


تتصل وحدة التحكم بجهاز الايفون ويتم شحنها بواسطة Lightning ، وهناك منفذ Lightning إضافي للشحن. تحتوي وحدة التحكم أيضًا على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وزر لالتقاط لقطات الشاشة ومقاطع الألعاب وزر لفتح تطبيق Backbone. يمكن طي وحدة التحكم عند عدم استخدامها.

يمكن للعملاء الذين يشترون وحدة تحكم Backbone One PlayStation Edition الحصول على بعض الامتيازات ، مثل اشتراك مجاني لمدة شهر واحد في Apple Arcade إذا لم يكونوا قد اشتركوا بالفعل في الخدمة ، إلى جانب ثلاثة أشهر من Discord Nitro مجانًا وأكثر.

دعمت أجهزة الايفون بالفعل وحدات تحكم PS5 DualSense و Xbox Series X/S عبر البلوتوث منذ إصدار iOS 14.5 العام الماضي.
 
الأعلى