كم عدد الصناديق التي تحتاجها؟

Daila

عضو

الانتقال هو الوقت المثالي لتقليص حجم منزلك. ولكن بعد استضافة بيع المرآب هذا والتبرع بالعناصر غير المرغوب فيها ، ما زلت بحاجة إلى تعبئة العناصر التي تخطط للاحتفاظ بها. إذا كنت مثل معظم الناس ، فإن تحديد عدد الصناديق التي تحتاجها في متناول اليد قد يكون صعبًا. بعد كل شيء ، فإن آخر شيء تريد القيام به هو عدم الاستعداد عند وصول الشركة المتحركة ارخص شركة نقل عفش بجازان . إليك بعض الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك عند تحديد عدد الصناديق التي تريد تخزينها.

منذ متى وانت تعيش في منزلك؟

كلما طالت مدة إقامتك في نفس المكان ، زاد عدد الأشياء التي تراكمت لديك على الأرجح. هذا يعني أنك ستحتاج إلى المزيد من الصناديق لتعبئة كل شيء بأمان وأمان. فكر في عدد السنوات التي عشت فيها في منزلك. ثم ضع في اعتبارك عدد المرات التي تتصفح فيها عناصرك وتخلص من العناصر التي لم تعد تستخدمها. كلما طالت المدة ، زاد عدد الصناديق ومستلزمات التعبئة التي تريد استلامها قبل البدء في التعبئة.

كم عدد الغرف التي تحتاجها لتعبئة أمتعتك؟

سيعتمد العدد الإجمالي للصناديق التي تريد أن تكون في متناول اليد إلى حد كبير على عدد الغرف الموجودة في منزلك. المزيد من الغرف يعني إمكانية امتلاك المزيد من الممتلكات. كقاعدة عامة ، ستستخدم الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة ما بين 10 و 30 صندوقًا. ستحتاج المنازل المكونة من غرفتي نوم والمنازل الكبيرة إلى ما بين 15 و 25 صندوقًا لكل غرفة. من الأفضل أن يكون لديك عدد أكبر من الصناديق مما تحتاجه لمساعدتك على تجنب التحميل الزائد لكل صندوق افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط .

ما الأحجام التي تحتاجها؟

تأتي الصناديق في جميع الأشكال والأحجام ، من صناديق الكتب الصغيرة إلى الأجهزة الكبيرة وصناديق خزانة الملابس. ومع ذلك ، قد يبدو من المغري تخزين عدد قليل من الصناديق الكبيرة لتقليل العدد الذي يجب عليك تعبئةه ، لا تفعل ذلك. يمكن أن يؤدي التحميل الزائد للصناديق الكبيرة إلى جعلها شبه مستحيلة نقل الاثاث داخل الشاحنة والنزول عنها. آخر شيء تريد القيام به هو إجهاد ظهرك في منتصف الفيلم. بدلاً من ذلك ، فكر في شراء صناديق صغيرة أكثر من الصناديق الكبيرة. هذا سيجعل الانتقال أسهل لك ولشركتك المتحركة افضل شركة نقل عفش بصامطة .

الى اين تتنقل؟

عندما تتنقل عبر المدينة ، يمكنك أن تأخذ عدة أحمال صغيرة في سيارتك. كلما زاد عدد الأحمال التي تأخذها ، قل عدد الصناديق التي تحتاجها. إذا كان لديك حقائب تخزين بلاستيكية ، يمكن أن تجعل هذه الأكياس من السهل احتواء تلك الأحمال الصغيرة. على سبيل المكافأة ، يمكنك إعادة استخدامها خلال نقل الاثاث لتقليل عدد الصناديق التي ستحتاج إليها. ولكن إذا كنت خارج الولاية ، فستحتاج إلى شراء المزيد من الصناديق. تذكر ، إذا لم تتمكن من حملها بنفسك ، فإنها تحتاج إلى النجاة من الرحلة على متن شاحنة متحركة. يعني شراء المزيد من الصناديق مساحة أكبر لوضع العناصر الهشة لتقليل مخاطر التلف أثناء النقل.

هل تريد رأيًا احترافيًا حول عدد الصناديق التي ستحتاجها؟ حدد موعدًا لتقدير متحرك مجاني مع فريقنا المتمرس. وإذا كنت تريد المساعدة في تعبئة منزلك ، فنحن فخورون بتقديم خدمات التعبئة الاحترافية . سوف نتأكد من وصول متعلقاتك إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب بأمان.
 
الأعلى