شرح مقارنة إزالة الخلفية في macOS Ventura مع الفوتوشوب و بكسل مايتر برو

M2

المدير
طاقم الإدارة
49539-96926-000-lead-Copy-Subject-xl.jpg


يقدم كل من macOS Ventura و iOS 16 القدرة على إزالة الخلفية من الصور ، ولكن كان لكل من Adobe Photoshop و Pixelmator Pro السبق. موقع AppleInsider قام بالمقارنه.

لا شيء قد يتفوق على عمل الفنان في فصل موضوع المقدمة يدويًا عن الخلفية في الصورة - ولكن تطبيقات تحرير الصور تقوم الآن بعمل جيد بشكل مذهل. إنهم يفعلون ذلك بطرق مختلفة قليلاً ويبدو أن هذه الاختلافات تناسب أنواعًا مختلفة من الصور.

أضاف كل من macOS Ventura و iOS 16 المرتقبين ميزة تسمى نسخ الموضوع إلى تطبيقات الصور الخاصة بهم. اكتسبت المعاينة على جهاز Mac نفس الميزة ، ولكن هنا تسمى إزالة الخلفية Remove Background لسبب ما.

إلى جانب ذلك ، أضاف Pixelmator Pro لنظام التشغيل Mac إزالة الخلفية في عام 2021. وبينما كان لدى Photoshop ميزات لجعل إزالة الخلفية ممكنة لفترة طويلة جدًا ، فقد أضاف مؤخرًا إجراءً سريعًا لأتمتة ذلك.


لن تكون أي مقارنة بين تطبيقات الصور عادلة تمامًا ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن أي اختيار للصور التجريبية قد يحدث لتناسب تطبيقًا أو آخر. ومع ذلك ، هناك أيضًا مشكلة موهبتك ومعرفتك بالتطبيق.

بدون شك ، فإن مستخدم Photoshop الذي يتمتع بخبرة عقد من الزمن في استخدام أدوات الإخفاء ، على سبيل المثال ، سوف يقوم بعمل رائع. سيتغلب خبراء Pixelmator Pro بالمثل على أي عملية آلية.

ولكن إذا لم يكن من الممكن محاكاة القدرات والخبرات المختلفة ، فمن الممكن مقارنة كيفية تعامل كل تطبيق مع أبسط عملياته وأكثرها آلية. وهذه أيضًا هي الطريقة التي سيتم بها استخدام ميزات ابل الجديدة - فهي لا تقدم أي تكوين ولا تعديلات على التحرير.

لذلك تتوقع أن تكون ميزات ابل الجديدة بالضرورة أكثر فظاظة من الميزات الأخرى. قد تتوقع أن يكون Photoshop هو الأفضل ، نظرًا لتاريخه الممتد لعقود من الزمان من عناصر التحكم في تحرير الصور الرائعة للغاية.

ومع ذلك ، قد تتوقع أيضًا أن يعمل Pixelmator Pro بشكل جيد. يستخدم موظفو AppleInsider تطبيق Pixelmator Pro لإزالة الخلفية منذ ظهور الميزة وكان من الممكن أن تكون الأموال الذكية في هذا التطبيق رائعة.

لسوء الحظ ، مع هذه الصور التجريبية ، كان من الممكن أن تكون الأموال الذكية خاطئة - على الأقل في بعض الحالات.​

الصور​



تم استخدام ثلاث صور في المقارنه. الأولى شخصان يقفان في مكان داخلي تحت أضواء الحفلة ، بينما الثانية هو لقطة خارجية في وضح النهار لشخص واقف. الصورة الثالثة عبارة عن لقطة متوسطة عن قرب لوعاء نبته، تم تصويرها في الخارج في وضح النهار.

Pixelmator Pro​


49539-96924-004-Pixelmator-Pro-images-xl.jpg


حقق Pixelmator Pro أفضل أداء في جميع الصور الثلاث. كان أفضل ما في الأمر هو لقطة الحفلة ، حيث كان أداءها أفضل من Photoshop مع شعر الشخصين. بالإضافة إلى أنها قامت بعمل أفضل من كل البقية فيما يتعلق بالدرابزين في الصوره الثانيه.

إلا أنه غاب أيضًا عن الشعر الأحمر لامرأة في خلفية صورة الحفلة. هذا هو نوع الفشل الذي يسهل إصلاحه ، على الرغم من أن تمريرة فرشاة واحدة سريعة ستزيلها.

كان اداءها سيء في صوره وعاء النبتة ، ولا يمكن إصلاح ذلك بسهولة. في هذه الحالة ، يجب تغيير تعريض الصورة الأصلية أو تباينها أو الإعدادات الأخرى قبل المحاولة مرة أخرى.

Adobe Photoshop​

https://photos5.appleinsider.com/gallery/49539-96921-002-Photoshop-images-xl.jpg
49539-96921-002-Photoshop-images-xl.jpg


من المؤكد أن Photoshop يعمل بشكل أفضل مع إزالة المرأة ذات الشعر الأرجواني ، ويبدو أنه يقوم بعمل أفضل من جميع النواحي. لكن الفحص الدقيق لشعر الرجال يظهر بعض الأخطاء.

لسبب غير مفهوم ، قرر Photoshop إزالة بعض الأقفال الموجودة فوق طوق الرجل الموجود على اليمين. يبدو الأمر جيدًا في الواقع ، يبدو طبيعيًا تمامًا ، لكن لم يرتكب أي من تطبيقات إزالة الخلفية الأخرى هذا الخطأ.

إنه يعمل بشكل أفضل مع الشعر في اللقطة الخارجية ، وهو في الواقع أفضل من جميع التطبيقات الأخرى لهذا الغرض. يعد حركه الشعر في يوم عاصف تحديًا حقيقيًا لإزالة الخلفية ، فضلاً عن كونه مصدر تعاسة للموضوع.

ومع ذلك ، تُظهر هذه الصورة الثانية الخارجية أيضًا أن Photoshop يعمل بشكل أسوأ من أي صور أخرى. تتم معالجة الدرابزين في الصورة الثانية بشكل سيئ من خلال Quick Action لإزالة الخلفية في Photoshop.

بينما تعامل Photoshop مع وعاء النبتة بشكل أفضل من Pixelmator Pro ، إلا أنه ليس جيدًا بما فيه الكفاية. الأوراق ، التي يبدو أنها الأصعب في فصلها عن الخلفية ، ممتازة ، لكن الوعاء نفسه سيء بشكل ملحوظ.

Mac Preview and Photos​



في أنظمة تشغيل Mac ، توجد الميزة في تطبيق الصور كنسخ الموضوع ، وفي تطبيق المعاينة كإزالة في الخلفية. في جميع النواحي العملية تقريبًا ، تكون الميزة متطابقة.

لذلك يمكن القول إن الميزة الجديدة لشركة ابل قد فعلت أفضل ما في الأمر مع وعاء النبتة. لقد كان أقرب إلى Photoshop من Pixelmator Pro حول كيفية تعامله مع لقطة الحفلة ، لدرجة أنك تريد فقط لمس شعر الرجل الموجود على اليسار.

كانت كل من إصدارات iOS 16 و macOS Ventura ، في Photos and Preview ، هي الأكثر سوءاً مع اللقطة الخارجية. يبدو الشعر الذي تعصف به الرياح سيئًا ، وتم مسح معظم الدرابزين.

ومع ذلك ، فإن السور ليس هو الموضوع ، لذلك يمكن القول إن شركة ابل قامت بعمل جيد بإزالة كل ما في وسعها. ومع ذلك ، كان منطق Pixelmator Pro أفضل بكثير.


لمقارنة الصور المختلفة ، تم تجميعها معًا في محرر الصور ، في الواقع في Pixelmator Pro. تم اصطفاف الصور الأصلية بدقة كاملة ، ثم تمت إضافة طبقة جديدة مع جميع نتائج Photoshop ، وجميع الصور ، وما إلى ذلك.

بشكل متكرر ، ستكون هناك اختلافات طفيفة جدًا في الحجم في الصورة الناتجة. في معظم الأوقات لا يمكن قياسها ، كانت ملحوظة فقط عند وضع صورة على أخرى.

لكنه كان ملحوظًا للغاية مع ميزة إزالة الخلفية وموضوع النسخ من ابل. في جميع الحالات باستخدام هذا ، كانت هناك اختلافات غير متوقعة في حجم الصور الناتجة.

على سبيل المثال ، مع خلفيتها ، كانت صورة وعاء النبتة الأصلية 4032 بكسل × 3024 بكسل. احتفظ كل من Pixelmator Pro و Photoshop وتطبيق المعاينة بهذا الحجم ، مع تركيز وعاء النبتة على خلفية شفافة.

لكن نفس صورة وعاء النبتة التي تم تحريرها في Photos على الايفون ظهرت عند 1051 بكسل × 1287 بكسل. وفي تطبيق Photos على الماك ، كانت النتيجة 534 بكسل × 634 بكسل فقط.

إنها ليست مسألة إعدادات تصدير مختلفة أيضًا. مع كل خيار من خيارات ابل - الصور على iOS 16 أو macOS Ventura ، وكذلك المعاينة على Ventura - لا يوجد تصدير على الإطلاق.

بدلا من ذلك ، تقوم بنسخ الموضوع ، كما يوحي الاسم. حتى ميزة Preview المسماة Background Removal تأخذ بالفعل المقدمة وتضعها في الحافظة.

إذا قمت بلصق تلك الصورة الناتجة في البريد على الايفون ، فستحصل على خيار إرسالها بأحجام مختلفة. ولكن في كل اختبار ، اختار AppleInsider الحجم الفعلي.

تُظهر مشكلة الحجم هذه ، علاوة على حقيقة أن الموضوع المنسوخ موضوع في الحافظة ، أن ابل تتوقع استخدام هذه الميزة للمشاركة السريعة. إنها ليست بداية مهمة تحرير الصور ، إنها بداية ونهاية التقاط موضوع ومشاركته عبر الرسائل أو البريد الإلكتروني.

حتى إذا كان هدفك هو استخدام إزالة الخلفية كجزء من جزء أكثر تعقيدًا من تحرير الصور ، فلن تقوم بالاشتراك في Photoshop لأن لديك صورة واحدة للعمل بها.

من غير المرجح أن تشتري Pixelmator Pro لمجرد أن لديك عددًا قليلاً من اللقطات التي ترغب في تغييرها.

يبدأ الاشتراك في Photoshop بـ 20.99 دولارًا شهريًا ، على الرغم من وجود إصدار تجريبي. يحتوي Pixelmator Pro أيضًا على نسخة تجريبية مجانية ، وبخلاف ذلك ، تكلفه الشراء لمرة واحدة 40 دولارًا من Mac App Store.

إذا كنت تقوم بأي عمل مع الصور بخلاف الاستيلاء على شيء لإظهاره لأصدقائك ، فإن كل من Photoshop و Pixelmator Pro هما أداتان مذهلتان.

ولكن عندما يكون الأمر بهذه السرعة والمشاركة ، فإنك ستفعل ذلك باستخدام ميزة ابل. لقد حصلت عليها دون أن تدفع مبلغًا إضافيًا ، علاوة على ذلك ، لست مضطرًا حقًا إلى تعلم كيفية القيام بأي شيء يتجاوز تلوي أصابعك قليلاً على الايفون.

لذا فإن إزالة الخلفية تنتقل إلى الاتجاه السائد بسبب ابل. وبالنسبة لأداة تهدف إلى مساعدة ملايين الأشخاص ، من المحتمل جدًا ، بمليارات الصور ، فإن أدوات ابل الجديدة جيدة بشكل مذهل.​
 
الأعلى