أربع ميزات نتوقع رؤيتها على الايباد برو 2022

M2

المدير
طاقم الإدارة
من المتوقع أن تعلن شركة ابل عن جيل جديد من iPad Pro خلال شهر سبتمبر اونوفمبر من عام 2022. مرت عدة أشهر منذ بدء الشائعات حول هذا الجهاز اللوحي ، فهناك بعض الميزات التي من المحتمل جدًا أن تتوفر مع هذا الجيل الجديد من iPad Pro. تابع القراءة بينما نجمع أربعة منهم نتوقع رؤيتهم على الايباد برو 2022.

دعم MagSafe​

إحدى الميزات الرئيسية المتوفرة في MacBook Pro الجديد وعلى الايفون هي توافق MagSafe. بالنسبة لجهاز iPad Pro 2022 ، يبدو أن شركة ابل يمكنها أخيرًا اعتماد هذه التقنية على الجهاز اللوحي.

بينما كان يعتقد في البداية أن الشركة ستصنع زجاجًا كاملًا لهذا الجهاز ، يبدو أن هذا لم يعد هو الحال بعد الآن ، لأن جهاز iPad Pro سيكون أكثر هشاشة وثقيلة. وفقًا لمصادر 9to5Mac ، تخطط شركة آبل لعمل شعار أكبر على الجزء الخلفي من جهاز iPad بلمسة نهائية زجاجية. هذا من شأنه أن يساعد في نقل الطاقة من خلال الجهاز اللوحي.

خيارات miniLED و LCD لجهاز الايباد برو 2022​


iPad-Pro-2021-Review-Liquid-Retina-XDR-Display-3.jpg


عندما بدأت الشائعات حول 2022 iPad Pro ، كان يعتقد أن كلا الجهازين سيحتويان على شاشة miniLED. الآن ، قال المحللان روس يونغ ومينغ تشي كو إن شركة ابل ستحتفظ بتقنية LCD لجهاز الايباد الأصغر مقاس 11 بوصة نظرًا لارتفاع تكاليف الإنتاج.

قال مينغ تشي كو في مارس :"تشارك ابل مع منتج واحد فقط لبقية هذا العام في هذه الفئة. بينما كان يُعتقد سابقًا أن ابل ستقدم أيضًا MiniLEDs إلى الايباد برو مقاس 11 بوصة ، لم نعد نعتقد أن هذا هو الحال ، على الأقل ليس هذا العام. أفادت التقارير أن شركة آبل تستهدف أجهزة MiniLEDs الخاصة بها على شاشات أكبر وأكثر تكلفة."

عمر بطارية محسّن​

يؤكد موقع 9to5Mac أن شركة آبل تعمل على جهاز iPad Pro جديد ببطارية أكبر ، حيث يشتكي بعض المستخدمين من أن لوحه المفاتيح Magic Keyboard تتسبب في استنزاف مفرط للبطارية.

مع ذلك ، على الرغم من أن شركة ابل تعد دائمًا بعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات ، فإن هذا يعني أن هذا iPad يمكنه التعامل مع المهام الأكثر تطلبًا لفترة أطول - أو على الأقل ، المزيد من الوقت المتصل بلوحة المفاتيح Magic Keyboard و Apple Pencil.

شريحة M2 قادمة إلى الايباد برو 2022​

M2.jpg


بعد أن فاجأت ابل الجميع بإضافة شريحة M1 إلى الايباد برو ، فمن المحتمل أن تضيف الشركة نسخة مطورة من هذا المعالج إلى الايباد برو القادم 2022. بطبيعة الحال ، فإن جهاز الايباد هذا سيحتوي على شريحة M2.

تؤكد مصادر 9to5Mac أن جهاز iPad الجديد هذا سيضم هذا المعالج الجديد. الدفعة الأولى مع رقائق M2 موجودة بالفعل مع المزيد من المنتجات القادمة.



هذه أربع ميزات نتوقع رؤيتها في 2022 iPad Pro. اعتبارًا من الآن ، يبدو أنه من الممكن إصدار هذا الجهاز اللوحي في وقت لاحق من هذا العام ، في الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر تقريبًا. سيكون هذا المنتج مهمًا للمستخدمين للاستفادة من جميع الميزات التي تأتي مع iPadOS 16 ، مثل Stage Manager و Reference Mode والمزيد.
 
الأعلى