نصيحة يمكنك تحرير أو إلغاء إرسال رسالة iMessage لمدة تصل إلى 15 دقيقة بعد إرسالها في iOS 16

M2

المدير
طاقم الإدارة
يضيف iOS 16 مجموعة ميزات طال انتظارها تتيح لك تحرير وإلغاء رسائل iMessages التي أرسلتها إلى شخص ما ، ولكن كما اتضح ، هناك قيود زمنية.

16256


يمكنك تعديل أو إلغاء إرسال رسالة iMessage بعد 15 دقيقة من إرسالها ، ولكن بعد ذلك ، تصبح غير قابلة للتعديل ولا يمكن وقف إرسالها بعد الآن.

يتطلب عدم إرسال رسالة iMessage أو تحرير رسالة iMessage أن يقوم كل من مستخدمي الرسائل بتشغيل iOS 16‌. إذا حاولت إلغاء إرسال رسالة iMessage إلى شخص يعمل بنظام iOS 15 أو إصدار أقدم ، فلن تعمل ، ولا ميزة التحرير.

تحذر ابل من أن الأشخاص الذين يستخدمون إصدارات سابقة من iOS يمكنهم رؤية الرسائل التي لم يتم إرسالها ، حتى لو لم تعد مرئية من جانبك.

يمكنك تعديل أو التراجع عن رسالة iMessage من خلال الضغط عليها لفترة طويلة في محادثة iMessage والنقر على "تحرير" أو "تراجع عن الإرسال". لاحظ أن هذه الميزات تقتصر على رسائل iMessages الفقاعية الزرقاء ولا تعمل مع رسائل SMS الخضراء.

هناك أيضًا خيار جديد لاستعادة الرسائل المحذوفة مؤخرًا ، ويمكن استرداد الرسائل المحذوفة لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد حذفها. توجد الرسائل المحذوفة في قسم "المحذوفة مؤخرًا" ضمن قائمة عوامل التصفية. يعمل المحذوف مؤخرًا على كل من iMessage ورسائل SMS.

بالإضافة إلى هاتين الميزتين ، هناك خيار "وضع علامة كغير مقروءة" عندما تريد الرد على رسالة في وقت لاحق ولكن لا تريد أن تنسى ، ويمكن رؤية جميع رسائلك غير المقروءة في مجلد "الرسائل غير المقروءة" ضمن عوامل التصفية.​
 
الأعلى