خبر تطبيق Google TV يتيح للايفون العمل كجهاز تحكم عن بعد لأجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام التشغيل Android TV OS

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت Google اليوم عن إطلاق تطبيق Google TV المصمم لأجهزة iOS ، بهدف مساعدة مالكي الايفون و الايباد على إنشاء قوائم مراقبة والحصول على توصيات المحتوى وتقييم الأفلام والمزيد. كان مستخدمو iOS في السابق يتمتعون بإمكانية الوصول إلى تطبيق Play Movies and TV ، وسيرى أولئك الذين قاموا بتثبيته تحديثه تلقائيًا إلى تطبيق Google TV الذي تم تجديده.

google-tv-ios-app.jpg


يمكن لمستخدمي iPhone‌ و iPad‌ الذين لديهم Google TV أو جهاز Android TV OS آخر استخدام جهاز iOS الخاص بهم كجهاز تحكم عن بعد. ما عليك سوى النقر على زر التحكم عن بعد في التطبيق ثم الاتصال بالتلفزيون للتحكم في التلفزيون باستخدام الهاتف والوصول إلى مساعد قوقل. تتيح هذه الميزة للمستخدمين الاستفادة من لوحة مفاتيح الهاتف لكتابة كلمات المرور وعبارات البحث.

باستخدام Google TV ، يمكن للمستخدمين إدخال معلومات حول خدمات البث التي يشتركون فيها والحصول على توصيات للعروض والأفلام لمشاهدتها بناءً على الاهتمامات وعادات المشاهدة السابقة. يمكن حفظ العروض في قائمة المراقبة القادرة على المزامنة عبر الأجهزة المسجلة في حساب Google.

يمكن إبداء الإعجاب أو عدم الإعجاب بالبرامج التلفزيونية والأفلام ، ويؤثر استخدام هذه الميزات على خوارزمية التوصية. توفر علامة التبويب "اللمحات" موجزًا إخباريًا يوميًا للمراجعات والأخبار والمزيد حول العروض التلفزيونية والأفلام التي تهم كل مستخدم.

يدعم التطبيق جميع الأفلام والعروض التي تم شراؤها أو تأجيرها باستخدام حساب Google ، بحيث يمكن مشاهدة المحتوى على ‌الايفون أو ‌الايباد أثناء التنقل.

يمكن تنزيل تطبيق Google TV من App Store مجانًا. [رابط مباشر]​
 
الأعلى