خبر يتيح لك WhatsApp على iOS إخفاء آخر حالة ظهور ، صورة الملف الشخصي من أشخاص محددين

M2

المدير
طاقم الإدارة
WhatsApp-Beta-on-iOS-Lets-You-Hide-Last-Seen-Status-from-Specific-People.jpg

وفقًا لتقرير من WABetaInfo ، يتوفر خيار "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ..." ضمن إعدادات الخصوصية في البيتا WhatsApp للإصدار 22.9.0.70 من نظام التشغيل iOS. ومع ذلك ، فإن الميزة تحصل على إصدار محدود ، وبالتالي ، قد لا تراها حتى لو كنت تستخدم نفس إصدار WhatsApp.

تنطبق التغييرات على آخر حالة ظهور ، وصورة ملفك الشخصي ، وقسم حول. من الآن فصاعدًا ، ستتمكن من إخفاء صورة ملفك الشخصي أو قسم "حول" أو آخر حالة شوهدت من الأشخاص الذين تختارهم ، وبمجرد توفرها ، يمكنك الوصول إلى الميزة من الإعدادات -> الحساب -> الخصوصية. تحقق من الميزة قيد التشغيل أدناه ، بإذن من WABetaInfo:

WA_PRIVACY_MY_CONTACTS_EXCEPT_IOS.jpg



ضع في اعتبارك أن إخفاء حالة آخر ظهور لك عن شخص ما لا يعني أنه لن يرى حالتك على الإنترنت. سيستمر مستخدمو WhatsApp في رؤية مؤشر "متصل" تحت اسمك في نافذة المحادثة حتى إذا أخفيت عنهم حالة آخر ظهور لك. علاوة على ذلك ، لن يظهر لك WhatsApp آخر حالة شوهدت للأشخاص الموجودين في قائمتك المخفية.

في أخبار أخرى متعلقة بـ WhatsApp ، أكدت الشركة عددًا كبيرًا من الميزات القادمة في وقت سابق من هذا الأسبوع. يتضمن ذلك ردود الفعل على الرسائل ، وحد مشاركة الملفات بسعة 2 جيجابايت ، والمكالمات الصوتية لـ 32 شخصًا ، و المجموعات ، وعناصر تحكم المسؤول لحذف الرسائل في المجموعة.​
 
الأعلى