يشاع مرة أخرى أن iPhone 14 Pro يتميز بكاميرا 48 ميجابيكسل مطورة

M2

المدير
طاقم الإدارة
ستتميز طرازات iPhone 14 Pro بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ، وفقًا لشركة الأبحاث التايوانية TrendForce. على وجه التحديد ، يشير هذا إلى الكاميرا العريضة الخلفيه ، والتي تبلغ حاليًا 12 ميجابكسل في طرز iPhone 13 Pro.

iPhone-14-Mock-Pill-Blue-Feature.jpg


تم بالفعل ذكر إضافة كاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل على طرازات iPhone 14 Pro من قبل مصادر متعددة ، بما في ذلك المحلل Ming-Chi Kuo ، الذي يتوقع أن تدعم الكاميرا التي تمت ترقيتها تسجيل الفيديو بدقة 8K.

ما عليك سوى زيادة عدد الميجابكسل في كاميرا الهاتف الذكي مع الحفاظ على نفس حجم مستشعر الصورة مما ينتج عنه وحدات بكسل أصغر ، مما يسمح بالتقاط ضوء أقل ، مما ينتج عنه صور منخفضة الإضاءة منخفضة الجودة. كحل ، قال Kuo سابقًا أن طرازات iPhone 14 Pro ستدعم كلاً من مخرجات 48-megapixel و 12-megapixel ، والتي من المحتمل أن تتحقق من خلال عملية تُعرف باسم pixel binning.

قيد الاستخدام بالفعل على بعض هواتف الاندرويد مثل Samsung Galaxy S21 Ultra ، يقوم pixel binning بدمج البيانات من عدة وحدات بكسل أصغر على مستشعر الصورة بالكاميرا إلى "سوبر بكسل" لتحسين حساسية الإضاءة المنخفضة. سيسمح Pixel binning لموديلات iPhone 14 Pro بالتقاط صور عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل في ظروف ساطعة وصور بدقة 12 ميجابكسل في ظروف الإضاءة المنخفضة التي لا تزال عالية الجودة.

من المحتمل أن تلتقط طرز iPhone 14 Pro صورًا بدقة 12 ميجابكسل بشكل افتراضي نظرًا لحجم الملف الكبير للصور بدقة 48 ميجابكسل ، ولكن لا يزال تنفيذ شركة آبل غير معروف.

من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن أربعة طرز جديدة من iPhone 14 في سبتمبر ، بما في ذلك 6.1 بوصة iPhone 14 و 6.7 بوصة iPhone 14 Max و 6.1 بوصة iPhone 14 Pro و 6.7 بوصة iPhone 14 Pro Max ، بكاميرا 48 ميجابكسل متوفر على الجهازين الأخيرين.​
 
الأعلى