خبر اعلان ابل عن جوائز افضل التطبيقات و الالعاب لعام ٢٠٢١ للايفون و الايباد و ساعه ابل

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
شاركت ابل الفائزين بجائزة App Store لعام 2021 ، حيث سلطت الضوء على أفضل 15 تطبيقًا ولعبة اختارها فريق تحرير App Store العالمي من ابل. تم اختيار أفضل التطبيقات لجودتها وتقنياتها المبتكرة وتصميمها الإبداعي وتأثيرها الثقافي الإيجابي.
Apple_App-Store-Awards-2021_hero_12022021_big.jpg.large.jpg


قال تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة ابل: "قام المطورون الذين فازوا بجوائز App Store في عام 2021 بتسخير رؤيتهم لتقديم أفضل التطبيقات والألعاب لهذا العام - مما أثار إبداع وشغف ملايين المستخدمين حول العالم". "بدءًا من المبرمجين المستقلين الذين علموا أنفسهم بأنفسهم إلى القادة الملهمين الذين يبنون أعمالًا عالمية، ابتكر هؤلاء المطورون البارزون تقنية ابل ، حيث يساعد الكثيرون على تعزيز الإحساس العميق بالعمل الجماعي الذي كنا بحاجة إليه هذا العام."

Apple_App-Store-Awards-2021_Toca-Boca_12022021_big.jpg.large.jpg


حصل Toca Life World ، على لقب أفضل تطبيق للايفون لهذا العام من ابل. يتيح التطبيق ، المصمم للأطفال ، للاعبين إنشاء عوالم خاصة بهم وإحياء قصصهم.

تريد أن تلعب دور البطولة في فيلم الخيال العلمي الخاص بك؟ تصميم منزل يصلح لحيوان الكسلان؟ أو مجرد التسكع مع أصدقائك في المركز التجاري؟ في Toca Life World ، أنت الرئيس! هناك أكثر من 90 موقعًا للاستكشاف وأكثر من 500 شخصية للعب بها. الشعور بالإبداع؟ تذكر أن تتحقق من أدوات Character Creator و Home Designer. ابدأ ببناء عالمك اليوم!

Apple_App-Store-Awards-2021_Luma-Fusion_12022021_inline.jpg.large.jpg


تطبيق ابل للايباد لهذا العام هو LumaFusion ، وهو تطبيق شهير لتحرير الفيديو على الهاتف المحمول. يتم التعرف عليه كواحد من أفضل الطرق لتحرير الفيديو على الايفون أو الايباد ، مع مجموعة واسعة من أدوات التحرير والتأثيرات.

LumaFusion هو محرر فيديو قوي متعدد المسارات يستخدمه الصحفيون المتنقلون وصانعو الأفلام ومنتجي الفيديو المحترفون لرواية قصص الفيديو المقنعة. إذا كنت منتجًا محترفًا أو طموحًا أو صحفيًا أو صانع أفلام ، إذا كان لديك قصة فيديو تستحق أن تُروى ، إذا كنت ترغب في استخدام أحدث التقنيات لأجهزة iPhone و IPad ؛ LumaFusion هو تطبيق تحرير وتأثيرات الفيديو الاحترافي الأول لك. إذا لم تكن "محترفًا" حتى الآن ، فستساعدك برامج الفيديو التعليمية لدينا والدعم المجاني على مستوى عالمي ومجتمع رائع من عشاق الفيديو والمحترفين في منتدياتنا على الوصول إلى هناك.​


Apple_App-Store-Awards-2021_Carrot-Weather_12022021_inline.jpg.large.jpg


تطبيق ساعه ابل لهذا العام: Carrot Weather
CARROT Weather هو تطبيق طقس قوي جدًا (يراعي الخصوصية) يقدم تنبؤات ملتوية بشكل مضحك.
اختر واحدة من خمس شخصيات لـ CARROT ، من "المهنية" المقيدة إلى "المبالغة" المحملة بالألفاظ النابية. سوف تتطلع بالفعل إلى هطول أمطار غزيرة فقط لترى ما يخبئه لك روبوت الطقس!
تمنحك بيانات الطقس فائقة الدقة من CARROT وصولاً سريعًا إلى توقعاتك الحالية واليومية وكل ساعة. وشاشات التفاصيل سهلة القراءة مع جودة الأرصاد الجوية.


Apple_App-Store-Awards-2021_League-of-Legends-WildRift_12022021_big.jpg.large.jpg


أفضل لعبة على الايفون لهذا العام: "League of Legends: Wild Rift"

انغمس في Wild Rift: تجربة المهارات والاستراتيجيات 5v5 MOBA في League of Legends من Riot Games ، والتي تم إنشاؤها الآن من الألف إلى الياء للجوال. من خلال أدوات التحكم السلسة والألعاب سريعة الوتيرة ، يمكنك التعاون مع الأصدقاء ، وحبس بطلك ، والذهاب إلى المسرحيات الكبيرة.

Apple_App-Store-Awards-2021_Marvel-Future-Revolution_12022021_inline.jpg.large.jpg


أفضل لعبة على الايباد لهذا العام : "MARVEL Future Revolution" من شركة Netmarble Corporation.

أول لعبة آر بي جي أكشن في العالم المفتوح من Marvel على الهاتف المحمول. نمط رسومي كامل ثلاثي الأبعاد واقعي تم إنشاؤه باستخدام محرك غير واقعي.
كاملة مع المشاهد السينمائية والقتال السائل! استكشف عالمًا مفتوحًا ضخمًا وغامرًا. استمتع بالتفاعلات المختلفة مع الأبطال الآخرين عبر مناطق متعددة اللاعبين عبر الإنترنت!

Apple_App-Store-Awards-2021_Fantasian_12022021_big.jpg.large.jpg


أفضل لعبة على خدمه ابل آركيد لهذا العام: "Fantasian" من Mistwalker.​
 
الأعلى