ابل تختار تطبيق Craft و لعبه Myst بجوائز افضل تطبيقات الماك لعام 2021

M2

المدير
طاقم الإدارة
شاركت ابل الفائزين بجائزة App Store لعام 2021 ، حيث سلطت الضوء على أفضل 15 تطبيقًا ولعبة اختارها فريق تحرير App Store العالمي من ابل. تم اختيار أفضل التطبيقات لجودتها وتقنياتها المبتكرة وتصميمها الإبداعي وتأثيرها الثقافي الإيجابي.

Apple_App-Store-Awards-2021_hero_12022021_big.jpg.large.jpg


قال تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة ابل: "قام المطورون الذين فازوا بجوائز App Store في عام 2021 بتسخير رؤيتهم لتقديم أفضل التطبيقات والألعاب لهذا العام - مما أثار إبداع وشغف ملايين المستخدمين حول العالم". "بدءًا من المبرمجين المستقلين الذين علموا أنفسهم بأنفسهم إلى القادة الملهمين الذين يبنون أعمالًا عالمية، ابتكر هؤلاء المطورون البارزون تقنية ابل ، حيث يساعد الكثيرون على تعزيز الإحساس العميق بالعمل الجماعي الذي كنا بحاجة إليه هذا العام."

فاز تطبيق Craft بجائزه تطبيق الماك لعام ٢٠٢١
Craft هو تطبيق لتدوين الملاحظات و معالجه النصوص و تنظيم قائمه المهمات و منظم شخصي. و يساعدكم على استلهام الافكار و ترتيب امر الحياه المختلفه. كما انه يساعدكم على حفظ الوثائق بجوده عاليه ببضع نقرات فقط.
تطبيق Craft ليس دفتر ملاحظات انيق احادي المسافات بل يمكنكم بواسطته اختيار الخطوط و البحث عن الصور (المتوفره على اي خدمه تخزين للصور) و انشاء الجداول المنسقه ، تخصيص شكل فواصلها.


رابط التنزيل

Apple_App-Store-Awards-2021_Craft_12022021_inline.jpg.large.jpg


فازت Myst بجائزه لعبة الماك لعام ٢٠٢١
صدرت اللعبه عام ١٩٩٣ و كان ذلك قبل اصدار ابل لاول جهاز iMac بخمس سنوات! و بعد قرابه الثلاثه عقود تم تطوير نسخه Myst الخاصه باجهزه ااماك كب تعمل مع شريحه M1 بطريقه لم يسبق لها مثيل.

تنقلكم Myst الى جزيره غريبه مليئه بالعجايب المعماريه و البدع المثيره للفضول، و لكن بالاسترشاد بمؤلف كتاب سحري يمكنكم من معرفه كيفيه اختراق الخزانات و توجيه الصواريخ باستخدام الصوت و تدوير المنارات و الحصون.


رابط التنزيل

Apple_App-Store-Awards-2021_Myst_12022021_inline.jpg.large.jpg

 
الأعلى