ابل تعلن عن برنامج إصلاح الخدمة الذاتية ، بدءًا من الايفون 12 و 13

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت ابل عن برنامج "إصلاح الخدمة الذاتية" ، الذي يسمح للمستخدمين بإكمال الإصلاحات الخاصة بهم عبر متجر إلكتروني جديد مخصص للأجزاء والأدوات.

Apple_Self-Service-Repair_hero_11172021_big.jpg.large.jpg


سيمنح برنامج إصلاح الخدمة الذاتية للعملاء الذين يشعرون بالارتياح تجاه فكرة إكمال الإصلاحات الخاصة بهم الوصول إلى قطع الغيار والأدوات الأصلية من ابل، بدءًا من تشكيلات الايفون 12 و الايفون 13. سيتم تقديم المخطط على مراحل ، مع إضافة المزيد من الإصلاحات والأجهزة المدعومة بمرور الوقت. قال جيف ويليامز ، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة آبل:

يمنح توفير وصول أكبر إلى قطع غيار ابل الأصلية لعملائنا المزيد من الخيارات إذا كانت هناك حاجة إلى الإصلاح. في السنوات الثلاث الماضية ، ضاعفت ابل عدد مواقع الخدمة تقريبًا مع إمكانية الوصول إلى قطع الغيار والأدوات الأصليه والتدريب من ابل، ونحن الآن نقدم خيارًا لأولئك الذين يرغبون في إكمال الإصلاحات الخاصة بهم.

ستركز المرحلة الأولى من البرنامج على الأجزاء الأكثر شيوعًا في خدمة iPhone ، مثل الشاشة والبطارية والكاميرا ، ولكن ستتوفر المزيد من أنواع الإصلاحات في وقت لاحق من العام المقبل. ستكون أجهزة ابل من السيليكون مع شريحة M1 ، بما في ذلك MacBook Air ، و MacBook Pro مقاس 13 بوصة ، و Mac mini ، و iMac مقاس 24 بوصة ، هي التالية التي ستنضم إلى المخطط.

سيتم تسهيل برنامج الإصلاح الذاتي للخدمة من خلال متجر Apple Self Service Repair Online Store الجديد ، والذي يوفر أكثر من 200 قطعة وأدوات فردية لإكمال إصلاحات iPhone 12‌ و ‌iPhone 13‌ عند الإطلاق.

سيتم أولاً تشجيع العملاء الذين يرغبون في إجراء إصلاح على الرجوع إلى دليل الإصلاح قبل تقديم طلب لقطع الغيار والأدوات باستخدام متجر Apple Self Service Repair Online Store. بعد اكتمال الإصلاح ، سيحصل العملاء الذين يعيدون أجزائهم المستعملة أو المكسورة إلى ابل لإعادة التدوير على رصيد مقابل شرائهم.

حذرت ابل من أن إصلاح الخدمة الذاتية مخصص "للفنيين الأفراد الذين لديهم المعرفة والخبرة لإصلاح الأجهزة الإلكترونية" ، وشجعت "الغالبية العظمى من العملاء" على زيارة موفر إصلاح محترف مع فنيين معتمدين لـ "الطريقة الأكثر أمانًا والأكثر موثوقية احصل على الإصلاح ".

كما سلطت الشركة الضوء على التوسع العالمي الكبير في مواقع الخدمة من خلال الوصول إلى قطع الغيار الأصلية والأدوات والتدريب من ابل، فضلاً عن العدد المتزايد من موفري الإصلاح المستقلين الذين يجلسون جنبًا إلى جنب مع موفري الخدمة المعتمدين من ابل.

سيكون برنامج إصلاح الخدمة الذاتية متاحًا للمستخدمين بدءًا من أوائل العام المقبل في الولايات المتحدة وسيتوسع ليشمل بلدانًا أخرى طوال عام 2022.​
 
الأعلى