سجل فيلم Finch اعلى المشاهدات خلال عطلة نهاية الاسبوع على Apple TV +

M2

المدير
طاقم الإدارة
سجل فيلم "Finch" اعلى المشاهدات على الاطلاق على خدمة البث Apple TV+ ، وفقًا لموقع Deadline.

apple-tv-finch-watch-now.jpg


يحكي فيلم "Finch" من بطولة توم هانكس قصة رجل وروبوت وكلب على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم. وصف ابل للفيلم:

في فيلم "Finch" ، يشكل رجل وروبوت وكلب عائلة غير متوقعة في مغامرة قوية ومتحركة لسعي رجل واحد للتأكد من أن رفيقه الكلب المحبوب سيتم الاعتناء به بعد رحيله. يلعب هانكس دور Finch ، مهندس الروبوتات وأحد الناجين القلائل من حدث شمسي كارثي ترك العالم أرضًا قاحلة. لكن Finch ، الذي يعيش في مخبأ تحت الأرض منذ عقد من الزمان ، بنى عالماً خاصاً به يتقاسمه مع كلبه Goodyear. صنع روبوتًا من بطوله Jones ليراقب Goodyear عندما لم يعد قادرًا على ذلك. بينما يشرع الثلاثي في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى غرب أمريكيا، يسعى فينش جاهداً لإظهار للروبورت ، الذي يسمي نفسه Jeff ، الفرح والاندهاش لما يعنيه أن تكون على قيد الحياة. رحلتهم على الطريق مليئة بالتحديات والفكاهة ، حيث يصعب على Finch حث Jeff وGoodyear على الانسجام كما هو الحال بالنسبة له لإدارة مخاطر العالم الجديد.

تم عرض فيلم "Finch" لأول مرة في أكثر من 100 دولة يوم الجمعة ، 5 نوفمبر ، وتجاوز الرقم القياسي السابق الافتتاحي في عطلة نهاية الأسبوع الذي يحمله فيلم "Greyhound" ، وهو فيلم آخر من أفلام توم هانكس.

تعمل ابل على تأمين حقوق العديد من الأفلام رفيعة المستوى لتعزيز شعبية ‌Apple TV +. في الأشهر المقبلة ، ستطلق ابل فيلم "Killers of the Flower Moon" بطولة ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو ، و "Swan Song" بطولة ماهرشالا علي ونعومي هاريس ، و "Emancipation" بطولة ويل سميث .​
 
الأعلى