خبر يوفر الواتساب دعمًا متعدد الأجهزة لجميع المستخدمين على iOS و Android

M2

المدير
طاقم الإدارة
قدم WhatsApp دعمًا متعدد الأجهزة لجميع المستخدمين على iOS و Android ، مما يسمح باستخدام WhatsApp على ما يصل إلى أربعة أجهزة مرتبطة دون حاجة المستخدمين إلى الاتصال عبر هاتف ذكي.

IMG_0270.PNG
.
IMG_0271.PNG


لتمكين دعم الأجهزة المتعددة ، يحتاج المستخدمون إلى الانضمام إلى الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة. قم بفتح WhatsApp على الايفون ، ثم حدد الإعدادات -> الأجهزة المرتبطة. حدد اصدار تجريبي للاجهزه المتعددة Multi-Device Beta ، ثم انقر فوق الاشتراك التجريبي Join Beta. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من بدء ربط الأجهزة.

بعد ربط أجهزتك ، يمكن إرسال الرسائل واستلامها باستخدام تطبيق WhatsApp لسطح المكتب أو الخدمة المستندة إلى الويب ولن يحتاج هاتفك إلى البقاء متصلاً بالإنترنت ، على الرغم من أنه لا يمكن حاليًا حذف الرسائل أو سلاسل المحادثات من جهاز مرتبط.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك إرسال رسائل أو الاتصال من الويب أو سطح المكتب أو البوابة للمستخدمين الذين لديهم إصدار قديم من WhatsApp على هواتفهم ، ولا يمكنك سوى توصيل هاتف واحد بحسابك على WhatsApp في وقت واحد. تظل المكالمات والرسائل الشخصية مشفرة من طرف إلى طرف عبر الأجهزة.

إذا لم تستخدم هاتفك لأكثر من 14 يومًا ، فسيتم فصل أجهزتك المرتبطة. نظرًا لأن الميزة لا تزال في مرحلة تجريبية ، يحذر WhatsApp أيضًا من أن أداء وجودة خدمته قد يتأثران ، على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين ترك الإصدار التجريبي في أي وقت.

يقال إن WhatsApp يعمل على إصدار iPad من تطبيقه ، وقد ألمحت الشركة المملوكة لشركة Meta إلى أن طرح الدعم متعدد الأجهزة سيجعل إصدار iPad أقرب إلى الإصدار.​
 
الأعلى