تحديث Pixelmator Pro 2.2 يدعم macOS Monterey و 28 إجراءً من الاختصارات وتقسيم الشاشه جديد والمزيد

M2

المدير
طاقم الإدارة
تم إصدار Pixelmator 2.2 للعامة يوم الثلاثاء. يتضمن آخر تحديث رئيسي لتطبيق تحرير الصور الشهير دعم نظام macOS Monterey و الاختصارات Shortcuts ، بالإضافة إلى Split Comparison View الجديد وتأثير Bokeh الجديد والمزيد.

Pixelmator-Pro-2.2-–-3-–-Whats-New.jpg


مع قيام نظام Monterey بجلب الاختصارات إلى جهاز الماك لأول مرة ، Pixelmator يضيف 28 إجراءً مخصصًا ، بما في ذلك جميع الأدوات المستندة إلى ML (الدقة الفائقة والتحسين ودينويز وتطابق الألوان والاقتصاص) وبعض الميزات الحصرية للاختصارات ، مثل الإزالة التلقائية للخلفية لصور الناس. لمزيد من المعلومات ، قدم Pixelmator برنامجًا تعليميًا حول استخدام الاختصارات مع التطبيق.
Pixelmator-Pro-2.2-–-4-–-Split-Comparison.jpg



يوفر هذا التحديث أيضًا طريقة عرض مقارنة جديدة على الشاشة المقسمة ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة جميع تعديلاتهم عن كثب. يمكن تشغيل طريقة عرض مقارنة الانقسام عن طريق النقر مع الضغط على مفتاح Option على الزر إظهار الأصل أو النقر بقوة على اللوحة القماشية عند استخدام أدوات ضبط الألوان والتأثيرات. يمكن للمستخدمين أيضًا الضغط على اختصار لوحة المفاتيح Control + C أو إضافة زر المقارنة الجديد إلى شريط أدوات Pixelmator Pro بالنقر فوق عرض> تخصيص شريط الأدوات.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك تأثير تمويه Bokeh جديد تمامًا ، بينما يمكن للمستخدمين الآن فتح ملفات Pixelmator Photo في Pixelmator Pro ، وتم زيادة الحد الأقصى لتباعد الفرشاة من 100٪ إلى 1000٪. في مكان آخر ، تعني أقنعة FaceTime Portrait الجديدة أنه عندما يقوم المستخدمون بإدراج صور لأنفسهم باستخدام كاميرا FaceTime‌ ، سيحصلون على قناع بورتريه مُنشأ تلقائيًا يتم تطبيقه على تلك الطبقة. يتم سرد بعض التغييرات الطفيفة الأخرى في ملاحظات الإصدار الكاملة.

أخيرًا ، يقول مطورو Pixelmator Pro إنه يمكن للمستخدمين توقع أن تكون ميزات مثل ML Super Resolution أسرع بما يصل إلى 15 مرة على أحدث طرازات MacBook Pro مقارنة بأحدث أجهزة Mac التي تعمل بنظام Intel ، وذلك بفضل رقائق M1 Pro الجديدة من ابل و M1‌ Max.

آخر تحديث لـ Pixelmator Pro مجاني لجميع مستخدمي Pixelmator Pro الحاليين ، والذي يكلف 39.99$ في Mac App Store.​
Pixelmator-Pro-2.2-–-1-–-macOS-Monterey.jpg
 
الأعلى