خبر + Apple Fitness تحصل على دعم SharePlay ، وتنطلق في 15 دولة جديدة في 3 نوفمبر منها السعودية

M2

المدير
طاقم الإدارة
تُطلق Apple Fitness + طريقة جديدة لممارسة التمارين مع أشخاص في مواقع أخرى اليوم عبر SharePlay. ستتوفر الخدمة أيضًا في 15 دولة جديدة بدءًا من 3 نوفمبر مع ترجمة باللغة البرتغالية البرازيلية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية والإسبانية. بالإضافة إلى ذلك ، اعتبارًا من 1 نوفمبر 2021 ، يمكن لأعضاء UnitedHealthcare المؤمن عليهم بالكامل في كل ولاية تقريبًا في الولايات المتحدة التسجيل في Apple Fitness + مقابل اشتراك لمدة عام ، دون أي تكلفة إضافية.
402511-640.jpg


Work Out or Meditate Together with SharePlay

تقدم Fitness + اليوم طريقة جديدة للتمرين أو التأمل مع العائلة والأصدقاء باستخدام SharePlay ، لمساعدة الأشخاص على البقاء متحمسًا ومسؤولًا في رحلة لياقتهم البدنية. يمكن لمشتركي Fitness + استخدام SharePlay لبدء تمرين جماعي أو التأمل مع ما يصل إلى 32 من أصدقائهم وعائلاتهم أثناء استخدام FaceTime على جهاز iPhone أو iPad ، وسيتم بث جلسة Fitness + المحددة بشكل متزامن تمامًا لكل مشارك. بمجرد إجراء مكالمة FaceTime ، سينتقل المستخدمون إلى تطبيق Fitness ، ويختارون التمرين أو التأمل ، ويرون أصدقاءهم وعائلاتهم على الشاشة ، ويبدأون. يعمل SharePlay أيضًا مع Apple TV حتى يتمكن المستخدمون من متابعة التمرين على شاشة كبيرة مع البقاء على اتصال مع الأصدقاء على FaceTime باستخدام iPhone أو iPad. عند التمرين في مجموعة من خلال SharePlay ، سيرى المستخدمون مقاييسهم ويتقدمون نحو إنهاء حلقات نشاطهم ، مع رؤية الأصدقاء وسماعهم أيضًا. أثناء التمرين ، عندما يتقدم شخص ما في Burn Bar أو يغلق حلقات نشاطه ، فسيتم إخطار كل شخص يمارس التمارين حتى يتمكنوا من الاحتفال معًا.

402514-640.jpg


Country Expansion

يتوفر Fitness + حاليًا في أستراليا وكندا وأيرلندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. اعتبارًا من 3 نوفمبر 2021 ، ستتوفر Fitness + في 15 دولة جديدة مع إضافة النمسا والبرازيل وكولومبيا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا وإيطاليا وماليزيا والمكسيك والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وسويسرا و الامارات العربية المتحدة. ستتوفر Fitness + باللغة الإنجليزية ، مع ترجمة باللغة البرتغالية البرازيلية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية والإسبانية ، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من تجربة التدريبات التي يقودها فريق متنوع وشامل من المدربين الذين تم تصميم نهجهم لكل شخص في كل مستوى لياقة.

يتوفر Fitness + كاشتراك مستقل مقابل 9.99$ شهرياً ، أو كجزء من خطة Apple One Premier ، والتي تتيح للعملاء أيضًا ، عند توفرها ، الوصول إلى Apple Music و Apple TV + و Apple Arcade و Apple News + و iCloud + بسعة تخزين 2 تيرابايت.

تعتبر Fitness + أول تجربة لياقة بدنية تم إنشاؤها حول ساعه ابل Apple Watch ، حيث توفر تمارين على غرار الاستوديو وتأملات موجهة إلى iPhone و iPad و Apple TV. التدريبات والتأملات الموجهة يقودها فريق متنوع وشامل من المدربين الذين يرحب نهجهم بالجميع. يدمج Fitness + بذكاء وسلاسة مقاييس التمرين الرئيسية التي يحبها المستخدمون من Apple Watch للحصول على تجربة مخصصة وغامرة يمكن للمستخدمين إكمالها في أي مكان وفي أي وقت يناسبهم. التدريبات تغذيها موسيقى كبار الفنانين اليوم وهي مصممة لإبقاء المستخدمين متحفزين من البداية إلى النهاية سواء كان التمرين مدته خمس أو 45 دقيقة. تشمل التدريبات التدريب المتقطع عالي الكثافة (HIIT) ، والقوة ، واليوجا ، والرقص ، والتمارين القلبية ، وركوب الدراجات ، والبيلاتس ، والتأمل ، والمشي (للجري والمشي) ، والتجديف ، والتهدئة الواعية.​
 
الأعلى