التحكم العالمي قادم إلى macOS Monterey في وقت لاحق من هذا الخريف

M2

المدير
طاقم الإدارة
في تحديث لصفحة ميزات macOS Monterey على موقعها على الويب ، أشارت ابل إلى أن ميزة التحكم العالمي Universal Control التي تمت معاينتها في WWDC 2021 ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا الخريف ، مما يعني على الأرجح أنه سيتم تمكينها في تحديث برنامج في المستقبل.

universal control wwdc


ليس من المفاجئ تأجيل Universal Control إلى ما بعد الإصدار الأولي لنظام macOS Monterey ، والذي سيكون متاحًا يوم الإثنين 25 أكتوبر ، حيث لم يتم تمكين الميزة في أحدث إصدار من النسخه التجريبيه macOS Monterey . أضافت ابل تسمية "تجريبية" بجوار إعدادات التحكم العام المخفية في تفضيلات النظام ، مما يشير إلى أن الميزة ستُعتبر إصدارًا تجريبيًا عامًا عند إطلاقها ، تمامًا مثل iCloud Private Relay على iOS 15.

سيسمح برنامج Universal Control باستخدام ماوس واحد ولوحة تتبع ولوحة مفاتيح عبر العديد من أجهزة Mac و / أو أجهزة iPad جنبًا إلى جنب.

تشمل ميزات macOS Monterey الجديدة الأخرى AirPlay إلى الماك، ومتصفح Safari المعاد تصميمه ، وتطبيق الاختصارات ، والصوت المكاني في FaceTime ، والمزيد. هناك أيضًا ميزة SharePlay الجديدة التي ستتيح لمستخدمي ابل مشاهدة التلفزيون والاستماع إلى الموسيقى ومشاركة شاشاتهم مع بعضهم البعض ، ولكن مثل Universal Control ، ستتوفر هذه الميزة لاحقًا هذا الخريف.​
 
الأعلى