مراجعات ساعه ابل 7: شاشات أكبر وشحن أسرع ، لم يتغير الكثير

M2

المدير
طاقم الإدارة
ستبدأ طرازات ساعه ابل 7 في الوصول إلى العملاء وإطلاقها في المتاجر يوم الجمعة 15 أكتوبر ، وقبل الموعد ، تمت الآن مشاركة المراجعات من قبل وسائل الإعلام وقنوات YouTube.

Apple-Watch-Series-7-Rainbow-Crop-Blue.jpg


تشمل الميزات الرئيسية لساعة Apple Watch Series 7 شاشات أكبر بأحجام 41 ملم و 45 ملم ، وقوة تحمل مُحسّنة مع مقاومة الغبار المصنفة وفقًا لمعيار IP6X ، وشحن أسرع بنسبة تصل إلى 33 بالمائة باستخدام كيبل شحن سريع USB-C مضمن في العلبة. هناك أيضًا خيارات ألوان جديدة لعلبة الألومنيوم ، مثل منتصف الليل وضوء النجوم والأخضر.

فيما يلي بعض الانطباعات عن الميزات الرئيسية لـ Apple Watch Series 7:

شاشات أكبر Larger Displays​

قال Dieter Bohn من The Verge أنه على الرغم من الترحيب بأحجام العرض الأكبر في السلسلة 7 ، إلا أنه لا يكفي تبرير الترقية السنوية:

عندما قامت ابل بتوسيع الشاشة لأول مرة على Apple Watch Series 4 ، اعتقدت أنها أحدثت فرقًا ملموسًا في التجربة وستستحق الترقية من أجلها. هنا ، في السلسلة 7 ، أعتقد أن الشاشة رائعة حقًا وتبدو أفضل ، لكنها ليست كافية لتبرير الترقية.

يحتوي The Verge على مراجعة فيديو جيدة الإنتاج كما هو الحال دائمًا:


وافق Brian Heater من TechCrunch على أن السلسلة 7 الأكبر ليست خروجًا جذريًا مقارنة بالسلسلة 6 ، التي جاءت بأحجام 40 مم و 44 مم:
إنه ليس خروجًا جذريًا ، جيلًا بعد جيل. وبالتأكيد هناك أزرار أكبر بنسبة 12٪ على الآلة الحاسبة ليست كافية لبيع أي شخص عند الترقية. الحقيقة هي أن طبيعة الأجهزة القابلة للارتداء تمنع المصممين عمومًا من إجراء تغيير جذري في التصميم لأن المنتج يحتاج إلى أن يكون مناسبًا لجسمك. عانت الساعات الذكية الأولى من تصميمات كبيرة تحظر ارتداءها بين شريحة واسعة من المستخدمين.

شحن أسرع Faster Charging​

قالت Cherlynn Low من Engadget إنها تقدر سرعات الشحن الأسرع في السلسلة 7 مقارنةً بـ Apple Watch SE:

[هو] يشحن بشكل أسرع ، وفي حوالي 10 دقائق ، اقتربت من 10 في المائة من السعة. وصلت إلى ما يقرب من 100 في المائة في أقل من ساعة مع الكيبل الجديد الذي توفره ابل في العلبه. وفي الوقت نفسه ، وصل شحن ساعه ابل SE إلى حوالي 60 بالمائة فقط في ساعة واحدة.

211012221829-2-apple-watch-series-7-review-underscored.jpg

ألوان جديدة New Colors​

قال Patrick O'Rourke من MobileSyrup إن خيار غلاف الألومنيوم الأخضر الجديد من السلسلة 7 يعد بمثابة تذكير لجهاز الايفون 11 برو في لون Midnight Green:

الأخضر هو اللون الجديد البارز. إنه أقل من قيمته ولكنه لا يزال ملفتًا للنظر ، والأهم من ذلك أنه ارتداد إلى لون iPhone 11 ذو المظهر الرائع `` Midnight Green '' منذ بضع سنوات.

ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، فإن بعض العملاء غير راضين عن خيارات ألوان Series 7 الجديدة. على وجه الخصوص ، بالنسبة لطرازات الألمنيوم ، يشعر بعض العملاء بخيبة أمل لأن ابل استبدلت الفضي والذهبي بلون Starlight.

211013085042-11-apple-watch-series-7-review-underscored.jpg

الخلاصة النهائية Final Takeaways​

تشعر Lisa Eadicicco من CNET أن السلسلة 7 هي ترقية تكرارية على السلسلة 6:

بصراحة ، لا تشعر السلسلة 7 بنوع الترقية الأجيال التي نتوقعها من ساعات ابل الذكية في السنوات الماضية. لكن هذا ليس بالضرورة ازدراء ضدها.

تبدو السلسلة 7 أشبه بإصدار مُحسَّن من ساعة نحبها بالفعل - السلسلة 6 - وليس ترقية رئيسية. ونظرًا لأن سعرها هو نفس سعر سابقتها ، فإن السلسلة 7 تعد خيارًا واعدًا لمشتري Apple Watch لأول مرة أو أولئك الذين يقومون بالترقية من ساعة قديمة.

وافق Dieter Bohn من The Verge:

إذا كان لديك واحدة من ساعات ابل القديمة ، فلا أعتقد أن هناك أي شيء هنا يجب أن يفرض ترقية. جميع الميزات الجديدة لطيفة للغاية ولكنها ليست ضرورية. إذا كان هناك شيء يزعجك بشأن ساعتك الحالية ، فابحث عنه بكل الوسائل إذا كنت تستطيع تحمله. أيضًا ، في حين أن Series 3 لا تزال تتداول بثمن رخيص ، لا أعتقد أنها عملية شراء رائعة بعد الآن. تعتبر Apple Watch SE ذات قيمة أفضل.

 
الأعلى