اشاعه: MacBook Pro سيبدأ بـ 16 جيجابايت من RAM وتخزين 512GB ، وتتميز بكاميرات الويب بدقة 1080 بكسل وشاحن جديد

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
مع علمنا بموعد حدث ابل الذي يركز على MacBook يوم الإثنين 18 أكتوبر ، بدأ المسربون في مشاركة بعض التفاصيل الجديدة التي لم نسمع بها من قبل عن الأجهزة.

M1X-MBP-Feature.jpg


وفقًا لـ Dylandkt ، ستتميز طرازي MacBook Pro الأساسيين مقاس 14 و 16 بوصة بذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت و 512 جيجابايت من مساحة التخزين ، وهو ما يتماشى مع خيارات MacBook Pro الحالية 13 و 16 بوصة.

كما قال سابقًا ، من المتوقع أيضًا أن تشتمل طرازات MacBook Pro الجديدة على كاميرا ويب تمت ترقيتها بدقة 1080 بكسل ، وستكون لشريحة M1X نفس التكوين في كلا الحجمين مع وحدة المعالجة المركزية ذات 10 نواة.

يزعم Dylandkt أن شركة ابل ستوفر شاحن جديد، وهي ليست مفاجأة حيث يشاع أن الأجهزة القادمة ستحتوي على منفذ شحن MagSafe جديد ، مما يتطلب أجهزة شحن جديدة.

ستتميز طرازات MacBook Pro بشاشات mini-LED وإطارات أصغر بدون شعار سفلي ، وهو ما سمعناه من قبل ، ومن المتوقع أن تكون الأسعار متشابهة بين الحجمين المختلفين. ستكون فجوة التسعير بين خياري 14 و 16 بوصة "متقاربه" من خيارات MacBook Pro الحالية مقاس 13 و 16 بوصة.

قال المحلل Ross Young في وقت سابق أن طرازات MacBook Pro الجديدة يمكن أن تتميز بمعدل تحديث 120 هرتز لشاشات العرض mini-LED ، ويدعي Dylandkt أنه تم "اختبار 120 هرتز على نموذج أولي لنظام التشغيل Mac" في وقت سابق من العام.


 
الأعلى