حدث ابل "Unleashed" يركز على أجهزة الماك الجديدة في 18 أكتوبر

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت ابل اليوم أنها ستعقد حدثًا خاصًا يوم الاثنين 18 أكتوبر. من المقرر أن يقام الحدث في مسرح ستيف جوبز في حرم آبل بارك في كوبرتينو ، كاليفورنيا ، وسيكون مرة أخرى حدثًا رقميًا فقط.

apple-event-unleashed.jpg


عندما يكون هناك الكثير من المنتجات قادمة في أشهر الخريف ، غالبًا ما تعقد ابل حدثًا ثانيًا في أكتوبر أو نوفمبر ، وهو ما حدث في عام 2021. كانت الشائعات تدور حول إعادة تصميم طرازات MacBook Pro مقاس 14 و 16 بوصة منذ شهور حتى الآن ، ويبدو الأمر ان آبل مستعدة أخيرًا لإطلاقها.


تشير الشائعات إلى أن طرازات MacBook Pro مقاس 14 و 16 بوصة ستتمتع بتصميم مُحسَّن مع حواف أنحف وشاشات أكبر ، وقد رأينا بالفعل تلميحات بدقة 3024 × 1964 و 3456 × 2234 ، على التوالي ، مما يتيح 2x Retina للحصول على دقة أكبر ، صور ونصوص أكثر وضوحًا. سيستخدم جهاز MacBook Pro الجديد شريحة M1X ، وهي إصدار أسرع وأكثر قوة من M1 ، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يدعم ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

M1X-MBP-Feature.jpg


يشير MacBook Pro الجديد إلى عودة اتصال MagSafe ، وهي ميزة شحن ستحل محل USB-C. تعمل ابل أيضًا على إعادة منفذ HDMI وفتحة بطاقة SD ، ولن يكون هناك Touch Bar ، حيث أعادت ابل بدلاً من ذلك اعتماد صف وظيفي قياسي من المفاتيح. ستكون طرازات 2021 MacBook Air بمثابة ارتداد لتصاميم MacBook Pro قبل 2016 .

اعتقدنا أن AirPods 3 قد يتم طرحها في حدث ابل في سبتمبر لأنه من المنطقي الكشف عن "AirPods" جنبًا إلى جنب مع أجهزة iPhone ، لكن هذا لم يحدث ، لذلك يمكننا بدلاً من ذلك رؤيتها في حدث الخريف الثاني. ستحتوي AirPods الجديدة على سيقان تشبه AirPods Pro وحافظة طراز AirPods ، لكنها ستظل خيارًا ميسور التكلفة بدون ميزة إلغاء الضجيج النشط.

AirPods-Gen-3-Feature.jpg


سنكتشف على الأرجح موعد إطلاق نظام macOS Monterey ، وقد يكون لدى ابل أيضًا بعض المفاجآت مثل إصدار معالج M1X للـ Mac mini في المتجر ، ولكن بصرف النظر عن طرازات MacBook Pro و AirPods‌ 3 ، لم نسمع شائعات عن أي شيء آخر يخرج هذا العام.

تخطط ابل لبث حدث الخريف مباشرةً على موقعها على الويب وعلى YouTube وعلى Apple TV من خلال تطبيق ‌‌Apple TV‌‌.

 
الأعلى