إصدارات جديدة من Photoshop Elements و Premiere Elements

M2

المدير
طاقم الإدارة
يتوفر Premiere Elements 2022 و Photoshop Elements 2022 الآن من Adobe ، مما يوفر المزيد من أنماط عرض الشرائح وميزات التحرير الآلي الجديدة لتطبيقات الفيديو والصور المستقلة.

لعام 2022 ، يركز تحديث Adobe السنوي لتحريرها الشهير للصور والفيديو على جعل التطبيقات أسهل في الاستخدام. يستهدف كلا التطبيقين المستهلكين أكثر من المحترفين ، ويهدف كلا التطبيقين إلى أتمتة المهام المشتركة وتوفير أدوات جديدة لمشاركة العمل.

"تقدم إصدارات هذا العام ميزات Adobe Sensei AI الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لنقل الصور ومقاطع الفيديو إلى آفاق إبداعية جديدة" ، كما تقول Adobe في إحدى مشاركات المدونة. "[على سبيل المثال] تتيح لك تقنية Adobe Sensei AI تحويل صورك بسهولة إلى فن بنقرة واحدة فقط."

PSE-Warp-800x450.jpg


في Photoshop Elements 2022 ، تتيح تقنية Adobe للذكاء الاصطناعي للمستخدمين تحديد نمط فني مشهور ثم تطبيقه تلقائيًا على صورة ، مثل فلتر. كما توفر الآن "تراكبات متحركة مثل رقاقات الثلج والقلوب واللمعان" اختيارية يمكن إضافتها إلى صورة ثابتة.

"ثم احفظ تصميماتك بتنسيق MP4 لمشاركتها بسهولة على الشبكات الاجتماعية أو استخدامها في بطاقات العطلات الخاصة بك ،" يتابع Adobe. "

يركز Premiere Elements 2022 المحدث حديثًا أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي. بنقرة واحدة ، يمكن تغيير مقاطع الفيديو من الوضع الأفقي 16: 9 ، إلى أحجام تناسب الوسائط الاجتماعية ، مثل مربع 1: 1 في Facebook.
adobe-photoshop-elements-premiere-2022-9to5mac-2.jpg


تقول Adobe: "نحب جميعًا المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي ، كما تتيح لك Premiere Elements الآن تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وتصديرها بسهولة في تنسيقات رأسية أو مربعة صديقة للمجتمع دون فقد المحتوى". "يمكنك أيضًا إضافة عناوين الحركة ، والأجزاء غير اللامعة ، والخلفيات المصممة لمقاطع الفيديو غير الأفقية."

تشمل الميزات الأخرى عبر كلا التطبيقين تعديلات إرشادية إضافية.

"تفتخر Photoshop Elements و Premiere Elements بـ 87 تعديلًا إرشاديًا وتقدم أربعة خيارات جديدة تمامًا هذا العام ،" تواصل الشركة ، "بما في ذلك خيار لجعل أصدقاءك ذوي الفراء والريش يبدون في أفضل حالاتهم."

44923-87321-001-Pet-editing-xl.jpg


تأخذ هذه التعديلات الموجهة المستخدمين من خلال ضبط اللون والإضاءة ، بالإضافة إلى إزالة أجزاء من الصورة ، أو تحسين التفاصيل في الآخرين.

يتوفر الآن Photoshop Elements 2022 و Premiere Elements 2022 على موقع Adobe على الويب. كل واحدة تكلف من 99 $ ، أو يمكن شراؤها معًا مقابل 150 $.​
 

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
تعبتر شي جيد للاشخاص اللذين لا يريدون الاشتراك السنوي او الشهري في ادوبي كرييتيف.
 
الأعلى