تحديث Pages و Numbers و Keynote بميزات جديدة لنظامي التشغيل iOS 15 و macOS Monterey

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت ابل عن تحديثات لمجموعة تطبيقات iWork الخاصة بها مع ميزات جديدة ، بما في ذلك بعض الميزات التي تقتصر على iOS 15 و macOS Monterey. يتضمن ذلك تحديثات تطبيقات Pages و Numbers و Keynote عبر iPhone و iPad و Mac.

iWork-macOS-Trio-Feature.jpg


تقول ابل إن Keynote يقدم الآن خيارًا لإظهار عرض الكاميرا الحية للمقدم مباشرة في الشرائح عبر iPhone و iPad و Mac. بالإضافة إلى ذلك ، يعرض Pages الآن النص والصور تلقائيًا في تدفق عمود واحد محسّن لجهاز iPhone ، ويقدم Numbers جداول محورية لتحليلات البيانات عبر iPhone و iPad و Mac.

تتيح لك أحدث إصدارات Pages و Numbers و Keynote لنظام التشغيل Mac ترجمة النص المحدد على الفور لما يصل إلى 11 لغة وإضافة الترجمة إلى المستند أو جدول البيانات أو العرض التقديمي بنقرة واحدة. تتطلب هذه الميزة جهاز Mac يعمل بنظام macOS Monterey ، وهو حاليًا في مرحلة تجريبية وسيصدر في وقت لاحق من هذا العام.

تتضمن تطبيقات iWork الجديدة لنظام التشغيل Mac أيضًا الرموز المعاد تصميمها في إصدار macOS Monterey.

قدم iOS 15 ميزة السحب والإفلات عبر التطبيقات ، مما يسمح للمستخدمين بسحب وإسقاط الصور والنصوص والملفات والمزيد بين التطبيقات على iPhone ، وهذه الوظيفة مدعومة بالكامل بواسطة أحدث إصدارات Pages و Numbers و Keynote لنظام iOS.

يتم طرح التحديثات حاليًا على App Store و Mac App Store ، كاملة مع ملاحظات الإصدار الكاملة للتطبيقات الأخرى.​
 
الأعلى