شرح يقدم tvOS 15 مشغل فيديو معاد تصميمه لتطبيق Apple TV

M2

المدير
طاقم الإدارة
tv-os-15-696x392.jpg


يتضمن tvOS 15 مظهرًا جديدًا لواجهة مشغل الفيديو المدمجة في Apple TV. يتميز التصميم الجديد بعناوين أكثر قابلية للقراءة وعناصر تحكم قابلة للاكتشاف.

قامت ابل بتوحيد عناوين كبيرة في التطبيقات على iPhone و iPad و Mac ، والآن يُظهر tvOS 15 هذا التأثير على تصميم مشغل الفيديو القياسي.

تظهر عناوين البرامج التلفزيونية والأفلام بنوع كبير في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة عند عرض شريط التقدم. تظهر عناوين الحلقات بنوع أصغر فوق اسم المسلسل مباشرة. يظهر أيضًا زر معلومات info جديد وهو إشارة مرئية لصفحة تفاصيل المحتوى حيث يمكنك إعادة تشغيل حلقة وتصفح المزيد من الحلقات ومشاهدة أوصاف الفيديو.

C7B31399-E3BC-4B4D-A206-2CDDE37ACB2B.jpeg


لم يعد tvOS 15 يتضمن واجهة تمرير لأسفل لإدارة لغة الفيديو والتعليقات التوضيحية وإعدادات إخراج الصوت.

تجعل أيقونة الكلام من السهل العثور على إعدادات الترجمة والتحكم فيها. تظهر مجموعة منفصلة من الخيارات لنطاق الصوت واللغة في المنتصف بين إعدادات التسمية التوضيحية و ايقونه صورة داخل صورة.

tvos15.png


يقدم tvOS 15 أيضًا دعمًا للصوت المكاني Spatial Audio لأول مرة و SharePlay باستخدام الفيس تايم (تحديث مستقبلي) والفيديو المدعوم مع iOS 15 و iPadOS 15 و macOS Monterrey. يؤدي الضغط على زر التلفزيون في Siri Remote أو Apple TV Remote إلى تنشيط مركز التحكم حيث يمكن العثور على عناصر التحكم هذه.

tvos15 2.png


* لتنشيط مركز التحكم على Apple TV عليك الضغط المطول على زر التلفزيون. يقدم tvOS 15 برنامج تعليمي صغير يظهر بشكل عشوائي أثناء التصفح.

tvos15 3.png
 
الأعلى