خبر يعمل تحديث انستجرام على إصلاح مشاكل "عدم وجود صوت" وأخطاء التخطيط لمستخدمي iOS 15 و الايفون13

M2

المدير
طاقم الإدارة
أصدرت Instagram للتو تحديثًا لتطبيق iOS الخاص بها في متجر التطبيقات والذي يعمل على إصلاح خطأين مزعجين. يعمل الإصدار الجديد على إصلاح الخطأ الذي أدى إلى ظهور مقاطع الفيديو بدون صوت على نظام التشغيل iOS 15 ومشاكل في التخطيط لمستخدمي الايفون13.

Instagram-iPhone.jpg



منذ الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل iOS 15 ، لم يعد تطبيق Instagram يشغل مقاطع الفيديو بالصوت عندما يتم ضبط مفتاح جرس الايفون على الوضع الصامت. حتى إذا حاول المستخدم رفع مستوى الصوت، تظل القصص ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها في موجز Instagram بدون صوت. لحسن الحظ ، يعمل الإصدار 206.1 من تطبيق Instagram على إصلاح هذا الخطأ.

كان العديد من المستخدمين يشكون من هذه المشكلة، والتي تم حلها أخيرًا من قبل الشركة. يمكنك الآن الاستماع إلى صوت مقاطع فيديو Instagram حتى عندما يكون iPhone في الوضع الصامت - كما ينبغي أن يكون.

بالإضافة إلى إصلاح الخلل الصوتي ، يعمل تحديث Instagram اليوم على إصلاح مشاكل التخطيط التي يواجهها مستخدمو iPhone 13. بسبب التصميم الجديد ، تم وضع الشريط العلوي لتطبيق Instagram بشكل خاطئ تحت شريط حالة iOS. على الرغم من أن ملاحظات الإصدار لا تذكر الأخطاء التي تم إصلاحها ، فقد تمكن موقع 9to5Mac من تأكيد اختفاء كلتا المشكلتين.​
 
الأعلى