ابل تكشف عن Apple Watch Series 7 التي تتميز بمقاسات شاشة أكبر تبدأ من 399$

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت ابل اليوم عن ساعه ابل Apple Watch Series 7 في حدث "California Streaming" ، والذي يتميز بتصميم أكبر جديد ، وشاشة Retina جديدة ، وحواف أرق ، ومتانة أفضل ، وشحن أسرع ، والمزيد.

1631816963780.png




تأتي Series 7 بأحجام 41 مم و 45 مم ، بزيادة من 40 و 44 مم من الموديلات السابقة ، وتتميز بغلاف جديد له قاعدة مسطحة و "زوايا أكثر نعومة وأكثر استدارة" ، بينما تستخدم الشاشة بلورًا مقاومًا للتشقق أقوى بنسبة 50٪ ، أقوى من أي وقت مضى. تقول ابل إن الحدود الأضيق تسمح للشاشة بزيادة مساحة الشاشة ، مع الحد الأدنى من تغيير أبعاد الساعة نفسها.

تم دمج مستشعر اللمس في لوحة OLED لتقليل سماكة الشاشة والحدود ، وتقول ابل إن "تأثير الالتفاف الدقيق" يتم إنشاؤه بواسطة الضوء المنكسر على حافة الشاشة من أجل تكامل أكثر سلاسة مع العلبة. بصرف النظر عن توفير قدر أكبر من القراءة وسهولة الاستخدام ، تشتمل Series 7 أيضًا على وجهين فريدين للساعة - Contour و Modular Duo - المصممان خصيصًا للجهاز الجديد.


1631817417162.png



تقول ابل إنها أعادت تصميم الشاشة بالكامل لتقليل الحدود بنسبة 40٪ ، مما يسمح بمساحة شاشة أكبر بنسبة 20٪ تقريبًا من السلسلة 6 ، وأكثر من 50٪ مساحة شاشة أكبر من السلسلة 3. حدود الشاشة وحدها 1.7 مم - 40 أصغر في المائة من تلك الموجودة في ساعه ابل6. تقول ابل أيضًا أن الشاشة التي تعمل دائمًا تكون أكثر سطوعًا بنسبة 70٪ في الداخل عندما يكون معصمك أسفل.

تتمتع ‌ساعه ابل7 أيضًا بشهادة IP6X ، مما يجعلها مقاومة للغبار والماء ، مع مقاومة السباحة WR50.

تقول ابل إن السلسلة 7 تشحن بنسبة تصل إلى 33٪ أسرع من الموديلات السابقة ، وذلك بفضل بنية الشحن المحدثة وكيبل USB-C سريع الشحن ، مما يسمح لها بالانتقال من صفر إلى 80٪ من الشحن في 45 دقيقة ، مما يوفر ثماني ساعات من تتبع النوم .

من ناحية الواجهة ، تقول ابل إنه تم إعادة تصميم الأزرار للاستفادة من الشاشة الأكبر ، بينما تتيح لك لوحة مفاتيح QWERTY الجديدة النقر أو الانزلاق من حرف إلى آخر باستخدام QuickPath.

1631817607736.png


تتوفر ساعه ابل الجديدة بخمسة ألوان من الألومنيوم تشمل الازرق اليلي والبيج والأخضر والأزرق و الاحمر (PRODUCT) RED. تتوفر نماذج الستانستيل باللون الفضي والجرافيت والتيتانيوم أيضًا بألوان متعددة. تتوافق ‌ساعه ابل 7 أيضًا مع أحزمة الساعات الموجودة.

التسعير والتوافر
● ستتوفر جميع طرازات ساعه ابل 7 في وقت لاحق من هذا الخريف.
● سيبدأ سعر ساعه ابل 7 من 399$ ، و ساعه ابلSE يبدأ من 279$ ، و ساعه ابل 3 بسعر 199$.
● ستتوفر Apple Watch SE المزودة بكيبل شحن USB-C ، والاساور الجديدة ، واسوره Nike للطلب اليوم من apple.com/store وتطبيق Apple Store ، مع توفرها في المتاجر ابتداءً من الخميس 16 سبتمبر.
● ستتوفر Apple Watch Hermès Series 7 واساور Apple Watch Hermès الجديدة في وقت لاحق من هذا الخريف.
● سيتوفر watchOS 8 لجهاز ساعه ابل 3 والإصدارات الأحدث يوم الاثنين ، 20 سبتمبر ، ويتطلب ايفون 6s أو أحدث يعمل بنظام iOS 15 أو أحدث. لا تتوفر جميع الميزات في جميع الأجهزة وفي جميع المناطق.​
 
الأعلى