الجيل السادس من iPad Mini: تصميم جديد - معرف اللمس - منفذ USB-C و 5G

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت ابل عن جهاز iPad mini من الجيل السادس ، والذي يتميز بإعادة تصميم هائلة مع شاشة أكبر، ومستشعر Touch ID مضمن في زر الطاقة ، وأداء محسّن ، ومنفذ USB-C ، و 5G.

1631811451701.png


يتميز ‌الايباد ميني الجديد بتصميم جديد تمامًا ، مع استبعاد زر الهوم لصالح تصميم ملء الشاشة بشاشة مقاس 8.3 بوصة. تتميز الشاشة بألوان واسعة وطلاء مضاد للانعكاس و 500 شمعة من السطوع و True Tone. يتميز الايباد ميني بشريحة A15 Bionic ، وهو أسرع بنسبة تصل إلى 40٪ في أداء وحدة المعالجة المركزية مقارنة بالجيل السابق ، مع زيادة أكبر بنسبة 80٪ في طاقة وحدة معالجة الرسومات.

لأول مرة في الايباد ميني، يتميز الايباد الجديد بتقنية 5G ، مما يوفر للعملاء أداءً أسرع ، مع سرعات تنزيل تصل إلى 3.5 جيجابت في الثانية. حتى مع 5G ، تقول ابل إن iPad mini‌ الجديد لا يزال يتميز بعمر بطارية طوال اليوم.

1631811631821.png


يتميزالايباد ميني الجديد أيضًا بمنفذ USB-C بدلاً من Lightning. مثل iPad Air ، الذي تم الإعلان عنه العام الماضي ، يتميز iPad mini‌ الجديد بمستشعر البصمه Touch ID‌ مدمج في زر الطاقة.

على الجانب الأمامي ، يتميزالايباد ميني الجديد بكاميرا أمامية فائقة الاتساع مع مستشعر 12 ميجابكسل ، مما يسمح بوجود ميزه Center Stage من iPad Pro. باستخدام Center Stage ، سيبقي المستخدمين تلقائيًا داخل الإطار أثناء تنقلهم. تتميز الكاميرا الخلفية أيضًا بمستشعر 12 ميجابكسل مع Focus Pixels وفتحة عدسة أكبر. متوافق مع الجيل الثاني من القلم Apple Pencil.

الاكسسوارات
يحول Apple Pencil (الجيل الثاني) الايباد إلى مجلة رقمية و دفتر رسم ويمكن للمستخدمين أخذها إلى أي مكان. بفضل الشحن اللاسلكي والاقتران ، ودعم النقر المزدوج ، يوفر Apple Pencil دقة بكسل مثالية و زمن انتقال منخفض رائد في الصناعة، مما يجعل الكتابة سهلة وطبيعية مثل القلم والورق.

Smart Folio الجديد المصمم لجهاز الايباد ميني هو غطاء نحيف وخفيف الوزن ويوفر وظائف الفتح للاستيقاظ. يأتي Smart Folio الآن بألوان منسقة جميلة تكمل تشطيبات iPad mini الجديدة: الأسود ، والأبيض ، و الاحمر الداكن ، و اللافندر ، والبرتقالي.

1631812013574.png



التسعير والتوافر
● يتوفرالايباد ميني الجديد للطلب ابتداءً من اليوم على apple.com/store وفي تطبيق Apple Store في 28 دولة ومنطقة ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، مع توفره ابتداءً من يوم الجمعة ، 24 سبتمبر.

اسعار الايباد ميني واي فاي الرسمية
سعة 64GB بـ 499$ - 2,129 درهم اماراتي
سعة 256GB بـ 649$ - 2,729 درهم اماراتي

اسعار الايباد ميني واي فاي+ خليوي الرسمية
سعة 64GB بـ 649$ - 2,729 درهم اماراتي
سعة 256GB بـ 799$ - 3,329 درهم اماراتي

● يتوفر الايباد ميني بأربعه الوان: الوردي ، و البيج ، والأرجواني ، والرمادي الفلكي.
● يتوفر iPadOS 15 ، نظام التشغيل القوي المصمم خصيصًا لجهاز iPad ، اعتبارًا من يوم الاثنين ، 20 سبتمبر ، ويتم شحنه مجانًا مع جهاز iPad mini الجديد. سيتوفر iPadOS 15 كتحديث مجاني للبرامج لأجهزة iPad mini 4 والإصدارات الأحدث ، و iPad Air 2 والإصدارات الأحدث ، والجيل الخامس من iPad والإصدارات الأحدث ، وجميع موديلات iPad Pro.
● Apple Pencil (الجيل الثاني) ، المتاح للشراء بشكل منفصل ، متوافق مع iPad mini مقابل 129$.
● يتوفر Smart Folio الجديد لجهاز iPad mini بسعر 59$.



 
الأعلى