اصدرت ابل iOS 14.8 و iPadOS 14.8 ـ تحديثات أمنية

M2

المدير
طاقم الإدارة
أصدرت ابل اليوم iOS 14.8 ، وهو التحديث الرئيسي الثامن لنظام التشغيل iOS الذي صدر في سبتمبر 2020. يأتي iOS 14.8 بعد شهرين من إصدار iOS 14.7 ، وهو تحديث قدم دعم MagSafeBattery Pack.

IMG_9489.jpg


يمكن تنزيل تحديث iOS 14.8 مجانًا ويتوفر البرنامج على جميع الأجهزة المؤهلة في تطبيق الإعدادات. للوصول إلى البرنامج الجديد ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج. أصدرت ابل أيضًا إصدارًا جديدًا لـ iPadOS 14.

وفقًا لملاحظات إصدار ابل ، يعد iOS 14.8 تحديثًا يركز على الأمان ويوصى به لجميع المستخدمين. تحدد وثيقة دعم الأمان من ابل إصلاحين رئيسيين تم تنفيذهما للمشاكل التي تقول شركة ابل إنه ربما تم استغلالها بنشاط.

هناك خلل في CoreGraphics قد يسمح لملف PDF الضار أن يؤدي إلى تنفيذ تعليمات برمجية عشوائية ، بالإضافة إلى ثغرة في WebKit قد تسمح لمحتوى ويب ضار بتنفيذ تعليمات برمجية.

قد يكون iOS 14.8 أحد التحديثات النهائية لنظام التشغيل iOS 14 حيث نتوقع إصدار تحديث iOS 15 في غضون أسبوعين فقط ، لكن ابل قالت إنها تخطط للسماح للأشخاص بمواصلة استخدام iOS 14 إذا كانوا لا يريدون الترقية إلى ‌iOS 15‌. لهذا السبب ، قد يستمر نظام iOS 14 في تلقي تحديثات أمنية صغيرة بمرور الوقت ، ولكن من المحتمل أن تقتصر الميزات الجديدة على نظام iOS 15.
 
الأعلى