خبر سيسمح لك WhatsApp قريبًا بإخفاء حالة "آخر ظهور لك" من جهات اتصال محددة

M2

المدير
طاقم الإدارة
يعمل الواتس اب WhatsApp على منح المستخدمين خيار تعديل رؤية حالة "آخر ظهور لهم" على أساس كل جهة اتصال على حدة ، وفقًا لتقرير جديد من WABetaInfo المتخصص في الميزات القادمة.

1631082171676.png


كما يعرف مستخدمو WhatsApp العاديون ، فإن حالة "آخر ظهور" لجهة اتصال تقع أعلى سلسلة المحادثة ، لإعلامك بوقت فتح جهة الاتصال هذه مؤخرًا وهل كان نشطًا على التطبيق.

حاليًا ، يمكنك تعطيل حالة "آخر ظهور" حتى لا تتمكن جهات الاتصال الأخرى من معرفة آخر مرة كنت فيها متصلاً بالإنترنت ، ولكن خيارات الإعداد مقصورة على "الجميع" و "جهات اتصالي" و "لا أحد" ، ولا توجد طريقة لعمل استثناءات لجهات اتصال فردية.

ومع ذلك ، يبدو أن هذا سيتغير، بناءً على الخيارات التي اكتشفها WABetaInfo في إصدار تجريبي من WhatsApp. في إعدادات الخصوصية ، تضيف منصة المراسلة خيار "جهات الاتصال
الخاصة بي باستثناء ..." والذي سيتيح لك تحديد جهات اتصال محددة حتى لا يروا متى كانت آخر مرة كنت فيها نشطًا على شبكة المراسلة.

1631082459160.png


على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أنه إذا قمت بتعطيل آخر حالة شوهدت لجهات اتصال معينة ، فلن تتمكن من رؤية جهات الاتصال الخاصة بهم أيضًا.

يظهر خيار "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ..." الجديد أيضًا في إعدادات الخصوصية لصورة الملف الشخصي للمستخدم ومعلومات "حول" ، مما يشير إلى نية WhatsApp في جلب المزيد من الإعدادات الدقيقة إلى خيارات خصوصية التطبيق ككل.

كالعادة ، ليس من الواضح متى سيتم نشر الخيارات الجديدة ، ولكن نظرًا لاكتشافها على نظام iOS ، توقع ظهورها على iPhone أولاً ، مع اتباع إصدار Android.​
 
الأعلى