قامت Adobe بتحديث Premiere Pro مع دعم معالج M1

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت شركة Adobe عن تحديث لبرنامج Premiere Pro ليوفر دعمًا أصليًا لشرائح ابل M1 وقدرات تحويل الكلام إلى نص.

مع الدعم الأصلي لـ M1 على الماك ، يعمل Premiere Pro أسرع بنسبة 80 بالمائة تقريبًا من أجهزة ماك المماثلة القائمة على معالج Intel. مع قيام المستخدمين بالترقية إلى أجهزة الماك التي تعمل بنظام M1 ، سيكون Premiere Pro جاهزًا لهم. جنبًا إلى جنب مع Premiere Pro ، يتضمن إصدار يوليو دعم M1 لـ Media Encoder و Character Animator. تلقى Premiere Rush و Audition دعم M1 في أبريل ومايو ، على التوالي. وسيتم تقديم دعم M1 لبرنامج After Effects في الإصدار التجريبي العام في وقت لاحق من هذا العام. تم بالفعل تحسين ميزات تكامل After Effects داخل Premiere Pro ، مثل Dynamic Link و Motion Graphics ، لأجهزة Mac التي تعمل بنظام M1.
1627052562151.png


تقول Adobe أن Speech to Text يجعل Premiere Pro هو NLE الوحيد الذي يتميز بسير عمل متكامل وآلي لإنشاء النسخ والتعليقات التوضيحية. يُقال أن هذه الميزة تؤدي ، في المتوسط ، خمس مرات أسرع من مهام سير عمل التسميات التوضيحية الأخرى.

يمكن أن يوفر تحويل الكلام إلى نص عدة ساعات ، وأتمتة المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً مع الاستمرار في منح المستخدم تحكمًا إبداعيًا كاملاً في النتائج. وفقًا لتقرير Pfeiffer الجديد ، فإن استخدام Speech to Text وسير عمل Captions الجديد في Premier Pro يقلل الوقت اللازم لإنشاء نسخ وتعليقات توضيحية لفيديو مدته 5 دقائق بنسبة 75 بالمائة ، مما يوفر المحرر 52 دقيقة.

يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول تحديث اليوم على الرابط أدناه!

اقرأ أكثر

 
الأعلى