ترشيح Ted Lasso لجائزة Emmy لأفضل مسلسل كوميدي

M2

المدير
طاقم الإدارة
حصل برنامج Apple TV+ الشهير "Ted Lasso" على ترشيح لجائزة Emmy في فئة المسلسلات الكوميدية ، حيث سيتنافس مع "Black-ish" و "Cobra Kai" و "Emily in Paris" و "Hacks" و " The Flight Attendant" و "The Kominsky Method" و "Pen15".

1626441939473.png


Jason Sudeikis، الذي يلعب دور Ted Lasso في المسلسل التلفزيوني ، تم ترشيحه أيضًا لجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي. إنه يواجه Anthony Anderson (Black-ish) ، و Douglas (The Kominsky Method) ، و William H. Macy (Shameless)، و Kenan Thompson (Kenan).

تلقى مسلسل "Ted Lasso" إجمالي 20 ترشيحًا [PDF] ، مع ترشيحات إضافية في فئات مثل الممثل الداعم المتميز في مسلسل كوميدي ، والتصميم المتميز لبرنامج روائي ، والتمثيل المتميز لمسلسل كوميدي ، و الاخراج المتميز لمسلسل كوميدي ، و أكثر.

تلقت بعض برامج Apple TV + الأخرى ترشيحات Emmy أيضًا. حصل "Servant" على ترشيح للتصوير السينمائي المتميز لسلسلة ذات كاميرا واحدة ، وتم ترشيح "Boys State" لأفضل إخراج وثائقي عن فيلم وثائقي ، وتم ترشيح فيلم Billie Eilish الوثائقي لأفضل إخراج موسيقي وتحرير صور متميز لبرنامج غير روائي ، وحصلت Mariah Carey's Christmas Special على ترشيح لأفضل مكياج معاصر.

تم ترشيح كل من نجمي "Central Park" تيتوس بورغيس وستانلي توتشي لأداء الصوت المتميز للشخصيات ، وتم ترشيح كل من "Mythic Quest" و "The Year Earth Changed" لجائزة الراوي المتميز. تلقى مسلسل "Mythic Quest" أيضًا ترشيحًا لمونتاج صوتي متميز لمسلسل كوميدي أو درامي. وأخيرًا ، تلقت سلسلة "Carpool Karaoke" من ابل ترشيحًا لأفضل مسلسل كوميدي قصير. يمكن العثور على قائمة كاملة بالترشيحات في إعلان صحفي من ابل.​
 
الأعلى