أطلقت ابل حزمة بطارية MagSafe بقيمة 419 درهم اماراتي

M2

المدير
طاقم الإدارة
طرحت ابل اليوم حزمة بطاريه MagSafe Battery Pack الجديدة على موقعها على الإنترنت ، والتي تم تصميمها للعمل مع الايفون 12 و الايفون 12 ميني و الايفون 12 برو و الايفون 12 برو ماكس.

1626199635457.png


يتم توصيل MagSafe Battery Pack مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من أحد طرز ‌الايفون 12‌ ، مع مغناطيسات تحافظ على محاذاة جهاز الايفون الخاص بك. تتوفر البطارية MagSafe بلون أبيض ويبدو أنها مغطاة بطبقة من السيليكون. استنادًا إلى صور ‌MagSafe Battery Pack ، يحتوي الملحق على بطارية بقوه 11.13Wh ، والتي ستوفر شحنًا جزئيًا لأجهزة الايفون من ابل. للمقارنة ، يحتوي ‌الايفون 12‌ على بطارية 10.78Wh ، لكن شحن Qi غير فعال ، مما يؤدي إلى فقد الطاقة.

1626199889642.png


أثناء التنقل ، يمكن لـ "حزمة البطارية MagSafe" شحن ‌الايفون بسرعة 5 وات ، ولكن عند تركيبها بالايفون ستشحن حتى 15 وات.

يمكن شحن ‌MagSafe Battery Pack‌ و الايفون في نفس الوقت. تقول ابل إنه يمكن توصيل كيبل Lightning بـ "MagSafe Battery Pack" لشحن لاسلكي يصل إلى 15 واط ، ومع شاحن بقوة 20 واط ، سيتم شحن "حزمة البطارية MagSafe" و الايفون بشكل أسرع. توصي ابل باستخدام مهايئ طاقة USB-C بقدرة 20 وات أو أعلى وكيبل USB-C إلى Lightning لشحن ‌MagSafe Battery Pack‌.

يمكن أيضًا شحن MagSafe Battery Pack‌ من خلال ‌الايفون إذا كان الايفون متصلاً بمصدر طاقة. تقترح ابل أن المستخدمين قد يرغبون في الشحن بهذه الطريقة إذا احتاج الايفون إلى الاتصال بجهاز آخر أثناء الشحن ، مثل CarPlay السلكي أو نقل الصور إلى جهاز Mac.

في مستند دعم لـ ‌MagSafe Battery Pack‌ ، صرحت ابل أن iOS 14.7 أو أحدث مطلوب لاستخدام الملحق. يمكن عرض حالة الشحن على الشاشة الرئيسية أو في عرض اليوم باستخدام أداة البطاريات.​

1626200361722.png


وفقًا لشركة ابل ، قد يصبح ‌الايفون دافئًا قليلاً عند الشحن. لإطالة عمر البطارية ، إذا كان الجو ساخنا ، فقد يحد البرنامج من الشحن فوق 80 في المائة ، مع استئناف ‌الشحن عندما يبرد الجهاز. تساعد ميزة إدارة الشحن في الحفاظ على صحة البطارية عند توصيل ‌MagSafe Battery Pack‌ بالطاقة لفترات طويلة من الوقت ، ومع تشغيل شحن البطارية المحسن ، سيرى المستخدمون إشعارًا على شاشة القفل لإعلامهم عندما يكون الايفون مشحونًا بالكامل. . سيؤدي النقر على الإشعار واختيار "شحن الآن" إلى فرض الشحن.

يجب على أولئك الذين يستخدمون حافظة جلدية مع MagSafe أن يدركوا أن MagSafe Battery Pack قد تظهر بصمات من ضغط الجلد ، وهو ما تقوله ابل إنه أمر طبيعي. لأي شخص يشعر بالقلق بشأن البصمات ، تقترح ابل استخدام غلاف غير جلدي.

يبلغ سعر البطاريه 99$ او 419 درهم اماراتي وسيبدأ تسليمها للعملاء في 19 يوليو.​
 
الأعلى