شرح كل ما هو جديد في تطبيق الصور iOS 15: تحرير البيانات الوصفية وتحسينات الذكريات والنص المباشر والبحث المرئي والمزيد

M2

المدير
طاقم الإدارة
قامت Apple بإجراء بعض التحسينات الرئيسية على تطبيق الصور Photos في نظام التشغيل iOS 15 ، حيث أضافت بعض الميزات التي طال انتظارها والمطلوبة إلى جانب الإمكانات الفريدة التي تمكنك من فعل المزيد مع صورك أكثر من أي وقت مضى.

1625607122079.png


هناك ميزة جديدة للذكريات تتيح لك استعادة لحظاتك المفضلة ، ويمكن عرض معلومات البيانات الوصفية وتحريرها ، ويتيح لك البحث المرئي التعرف على النباتات والمعالم والمزيد ، وباستخدام النص المباشر ، يمكنك نسخ النص ولصقه من أي صورة على جهازك. ايفون. يسلط هذا الدليل الضوء على جميع الميزات الجديدة المتوفرة في تطبيق "الصور".

الذكريات Memories​

تم إصلاح قسم الذكريات في تطبيق Photos‌ في ‌iOS 15‌ ، مما يجعل إعادة إظهار ذكرياتك المفضلة أسهل من أي وقت مضى.

photos-memories-app.jpg


تتميز ميزة Memories بمظهر جديد يتضمن بطاقات متحركة بعناوين قابلة للتكيف وأنماط رسوم متحركة وانتقال جديدة وصور مجمعة متعددة لإضفاء طابع سينمائي أكثر. هناك مظاهر ذاكرة جديدة تمت إضافتها إلى الذكريات بناءً على كل صورة وفيديو ، حيث تستخدم ابل التعلم الآلي لتطبيق التباين الصحيح وتعديل الألوان للحصول على مظهر متناسق. تقول ابل إن هذه الميزة مصممة لتقليد ما يفعله الملونون في استوديوهات الأفلام.

عند تشغيل ذاكرة ، توجد واجهة تفاعلية تتيح لك النقر للإيقاف المؤقت ، أو إعادة عرض آخر صورة ، أو التخطي إلى الصورة التالية ، أو الانتقال إلى الأمام ، مع الموسيقى المصممة لمواصلة التشغيل. يتم تغيير الأغنية أو إزالة الصور أو إضافتها أو تعديل مظهر الذاكرة في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى إعادة الترجمة. لتسهيل إجراء تعديلات على الذكريات ، هناك طريقة عرض تصفح جديدة حتى تتمكن من رؤية جميع الصور ومقاطع الفيديو في عرض عين الطائر.​

تكامل ابل ميوزك

عند إنشاء الذكريات وعرضها ، كان تطبيق ‌Photos‌ يدعم دائمًا الموسيقى المدمجة ، ولكن الآن يمكن لمشتركي ابل ميوزك اختيار إضافة أي أغنية Apple Music‌ إلى الذاكرة.
1625607602649.png


تقدم ميزة Memories اقتراحات أغنية ‌Apple Music‌ مخصصة بناءً على أذواقك الموسيقية ومحتوى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن أن تتضمن اقتراحات الأغاني الأغاني التي كانت شائعة في وقت ومكان الذاكرة ، أو الأغاني التي استمعت إليها أثناء السفر ، أو أغنية من فنان إذا كانت الذاكرة تتضمن حفلة موسيقية.

يمكنك تخصيص الذاكرة عن طريق التمرير عبر مزيج ذاكرة مختلف ، مما يتيح لك تجربة الأغاني المختلفة ، والإيقاع ، ومظاهر الذاكرة.

أنواع جديده من الذكريات
هناك أنواع جديدة من الذكريات تم إنشاؤها من مكتبة "الصور" الخاصة بك ، حيث أضافت ابل عطلات دولية جديدة وذكريات تركز على الأطفال واتجاهات الموضة بمرور الوقت. تم تحسين ذكريات الحيوانات الأليفة ويمكن لأجهزة iOS التعرف على الكلاب والقطط الفردية.

شاهد التالي Watch Next

بعد الانتهاء من ذكرى ، ستقترح الذكريات محتوى ذي صلة حتى تتمكن من متابعة محتوى الصور الخاص بك.

photo-memory-suggestions.jpg



أقترح لظهور أقل
إذا ظهر شخص ما في ذكرياتك أو في "الصور" المميزة ، يمكنك استخدام زر الوصول السريع الجديد "ميزة أقل Feature Less" لرؤية القليل من هذا الشخص المحدد.

1625607992897.png


نص مباشر Live Text

يتم التعرف الآن على أي نص موجود في صورة أو صورة على الايفون من خلال ميزة Live Text الجديدة.

1625608170356.png


يمكن تحديد النص الموجود في الصورة ، ويمكن نسخه ولصقه ، ويمكن استخدامه مع ميزة البحث ، ويمكن حتى ترجمته. يمكنك التقاط صورة لعنصر يحتوي على نص بلغة أجنبية وترجمته مباشرة من الصورة.

يعمل هذا مع جميع الصور الموجودة في تطبيق "الصور" ، وهو متوافق أيضًا مع لقطات الشاشة و Safari وعارض الكاميرا الحية.

البحث المرئي Visual Lookup​


في صور معينة ، يمكن للايفون الآن التعرف على العديد من الأشياء والمعالم والحيوانات والكتب والنباتات والأعمال الفنية والمزيد. إذا كانت لديك صورة زهرة على الايفون ، على سبيل المثال ، يمكنك استخدام البحث المرئي لتحديد ما يمكن أن يعتمد على بحث الويب للصور التي تجريها ابل تلقائيًا.


photos-visual-lookup.jpg


عند عرض صورة ، إذا كانت أيقونة "I" عليها نجمة صغيرة ، فهذا يعني أن هناك بحثًا مرئيًا يمكنك فحصه. اضغط على أيقونة المعلومات ثم اضغط على أيقونة الورقة الصغيرة لفتح بحث.

عرض البيانات الوصفية وتحريرها
في ‌iOS 15‌ ، إذا نقرت على أيقونة "معلومات Info" الجديدة أسفل الصورة ، يمكنك عرض الكاميرا التي تم استخدامها لالتقاطها ، والعدسة ، وسرعة الغالق ، والميجابكسل ، والحجم ، وفتحة العدسة ، وغير ذلك معلومات EXIF التي يمكنك الحصول عليها من تطبيق "الصور" على سطح المكتب.

1625608503480.png


في هذه الواجهة ، يمكنك إضافة تسميات توضيحية وتعديل تاريخ ووقت الصورة من خلال زر "ضبط Adjust" مضاف. قبل ‌iOS 15‌ ، لم يكن أي من هذه المعلومات متاحًا على أجهزة iOS.


مزامنة أسرع لمكتبة صور iCloud
تقول ابل أنه عند الترقية إلى جهاز جديد ، تتم مزامنة iCloud Photos بشكل أسرع من ذي قبل ، مما يجعل الوصول إلى مكتبة الصور الخاصة بك أسرع من أي وقت مضى.

تحسينات تعريف الأشخاص وتسميتهم
يعمل ألبوم "الاشخاص People" الموجود على الايفون على تحسين التعرف على الأفراد المختلفين الموجودين في صورك.

أضافت ابل أيضًا سير عمل كاملًا لتصحيح أخطاء التسمية. عند اختيار شخص ما ، إذا نقرت على أيقونة "..." ثم اخترت "إدارة الصور المميزة بعلامات" ، يمكنك إلغاء تمييز أي صور قد لا تكون هذا الشخص. هذه هي أيضًا الواجهة المستخدمة لوضع علامات على الصور الإضافية إذا عثر نظام التشغيل iOS على صور غير مميزة.

ترتيب التحديد لمنتقي الصور
يتيح لك منتقي الصور الصور‌ المتوفر عبر iOS تحديد الصور بترتيب معين لأغراض المشاركة ، لذلك إذا كان لديك تسلسل للصور ، فيمكنك التأكد من مشاركتها بالترتيب الذي تريده.

Shared With You​

إذا شارك شخص ما صورة أو مقطع فيديو معك في تطبيق الرسائل ، فستظهر في قسم "تمت مشاركته معك Shared With You" في تطبيق "الصور".

1625608724803.png



إذا كانت صورة تم التقاطها عندما كنت حاضرًا ، فستظهر في طريقة العرض جميع الصور وفي عرض الأيام والشهور والسنوات ، وكذلك في الصور المميزة والذكريات.

يمكن حفظ "الصور" الموجودة في قسم Shared With You في مكتبة "الصور" ، ويمكنك الرد على رسالة بنقرة مباشرة من تطبيق "الصور".

بحث الصور في Spotlight​

في ‌iOS 15 ، يمكنك البحث في مكتبة "الصور" بأكملها باستخدام Spotlight. يمكنك البحث حسب المواقع أو الأشخاص أو المشاهد أو الأشياء الموجودة في الصور مثل النباتات أو الحيوانات الأليفة بفضل البحث المرئي.​

1625608940133.png
 
الأعلى