تم تحديث Notability مع الدعم الأصلي لأجهزة ماك M1

M2

المدير
طاقم الإدارة
1624476203455.png


أعلنت شركة Ginger Labs ، مطورة تطبيق تدوين الملاحظات Notability ، اليوم أن التطبيق يعمل على اجهزه الماكM1 . باستخدام تقنية Catalyst من ابل ، يعمل التطبيق بنسبة 50٪ أسرع على أجهزة الماك الجديدة .

Notability هو تطبيق آخر يستفيد من Apple Silicon على أجهزة الماك. قامت Adobe مؤخرًا بتحديث Illustrator و InDesign و Lightroom Classic لأجهزة الماكM1. مع أحدث تطبيقات Creative Cloud الأصلية من M1 ، يمكنك توقع تعزيزات أداء مماثلة تتمتع بها أحدث إصدارات Photoshop و Lightroom و Premiere Rush و Audition.

يعد Notability حاليًا أول تطبيق مدفوع في فئة الإنتاجية ويمكّن المستخدمين من إنشاء ملاحظات رقمية مكتوبة بخط اليد مع الصوت والتقاط المحاضرات والرسومات والمواد الدراسية والمزيد.

تقول Ginger Labs أنه على الرغم من وجود هذا الأداء المعزز على أجهزة الماكM1، فقد تم تحسين التطبيق أيضًا لأجهزة ماك Intel .

يمكن لمستخدمي جهاز iPad المميز تنزيل إصدار Mac مجانًا على Mac App Store. بالنسبة لأولئك الذين لديهم فضول لشراء التطبيق ، فإنه يكلف 8.99 $ ويمكن استخدامه على أجهزة Mac و iPad و iPhone بعملية شراء واحدة. يمكنك العثور عليها هنا في متجر التطبيقات.
 
الأعلى