شرح متصفح Safari يحصل على واجهة مستخدم جديدة و مجموعات علامات التبويب

M2

المدير
طاقم الإدارة
بالنسبة لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة iOS15 - iPadOS15 وسطح المكتب macOS Monterey ، تعيد ابل تصميم واجهة مستخدم متصفح Safari لتكون أكثر إحكاما وتسمح بتنظيم أفضل لعدة علامات تبويب مفتوحة ، خاصة مع ميزة جديدة تسمى مجموعات علامات التبويب.

‏لقطة الشاشة ٢٠٢١-٠٦-٢٢ في ١٠.٤٠.٥٦ م.png


شريط تبويب مبسط
يشغل تصميم شريط علامات التبويب الجديد مساحة أقل على الصفحة ويأخذ لون الموقع الذي تتصفحه ، مما يوسع صفحة الويب إلى حافة النافذة. تم دمج علامات التبويب العائمة المعاد تصميمها مع حقل البحث الذكي ، مع أزرار مبسطة في قائمة المزيد ، مما يتيح لك الوصول إلى ميزات Safari القوية بنقرة واحدة على علامة تبويب.

مجموعات علامات التبويب
احفظ ونظم علامات التبويب بالطريقة التي تناسبك. قم بتسمية مجموعات علامات التبويب الخاصة بك ، وقم بتحريرها ، والتبديل بينها أثناء انتقالك من اهتمام إلى آخر. يمكنك حتى سحب مجموعاتك إلى بريد إلكتروني وستظهر الروابط بسهولة كقائمة سهلة المشاركة.

‏لقطة الشاشة ٢٠٢١-٠٦-٢٢ في ١٠.٤٤.٤٣ م.png


الوصول إلى مجموعات علامات التبويب في أي مكان
تتم مزامنة مجموعات علامات التبويب بسلاسة عبر أجهزة ابل الخاصة بك ، بحيث يمكنك بسهولة العودة مرة أخرى متى وأينما تريد.

على iPad ، يعمل تصميم علامات التبويب الجديدة ومجموعات علامات التبويب تمامًا كما هو الحال في Mac ، مع المزامنة الفورية عبر الأجهزة. على iPhone ، يظهر شريط علامة التبويب الجديد في الجزء السفلي أسفل إبهامك بنقرة واحدة ، ويمكن التمرير بينهما أو التمرير لأعلى في عرض الشبكة.​

‏لقطة الشاشة ٢٠٢١-٠٦-٢٢ في ١٠.٤٨.١١ م.png
 
الأعلى