شرح iOS 15: كيفية الحصول على إشعار إذا نسيت AirTag أو جهاز ابل

M2

المدير
طاقم الإدارة
في نظام التشغيل iOS 15 ، أضافت ابل تنبيهات منفصله إلى تطبيق Find My ، والتي تتيح لك معرفة إذا نسيت AirTag أو أي جهاز ابل. تدعم التنبيهات أيضًا ملحقات الجهات الخارجية الممكّنة لـ Find My. تشرح هذه المقالة كيفية إعدادها.

1624038731964.png


تتيح لك تنبيهات "Notify When Left Behind" الجديدة، معرفة كل مرة يتم فيها فصلك عن العنصر الخاص بك في مكان غير معروف ، مما قد يكون مفيدًا للعناصر التي تأخذها معك أثناء السفر أو زيارة الأماكن العامة.

تقوم الميزة تلقائيًا بتعيين منزلك كموقع موثوق به (في مكان تترك فيه عناصرك بشكل متكرر ولا تريد أن يتم إعلامك به في كل مرة) ، لذلك تحتاج إلى إضافة عنوان منزلك إلى بطاقة جهة الاتصال الخاصة بك في تطبيق جهات الاتصال قبل تمكينها.

يتم تنفيذ الخطوات التالية من خلال عملية إعداد تنبيهات الفصل في أحدث إصدار بيتا للمطورين ‌iOS 15‌ ، والذي سيتوفر إصدار منه للجمهور الشهر المقبل.

1-قم بتشغيل تطبيق Find My على جهاز الايفون الخاص بك.
2- حدد علامة التبويب "الأجهزة Devices" أو "العناصرItems" ، ثم انقر فوق الجهاز الذي تريد إعداد التنبيهات له.
3-اضغط على Notify When Left Behind.​
1624038981413.png

4-قم بتبديل المفتاح Notify When Left Behind.
5-ضمن "Notify Me, Except At" ، انقر على موقع جديد لتعيين موقع موثوق به حيث لا تريد تلقي التنبيهات.
6- في شاشة الخريطة "إضافة موقع Add Location" ، ابحث أو أدخل عنوانًا في حقل الإدخال. يمكنك تحديد نصف قطر السياج الجغرافي ذي الحلقات لموقعك الموثوق به عن طريق سحب النقطة الزرقاء أو استخدام الخيارات الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة في الأسفل. انقر فوق تم Done عند الانتهاء.
7- إذا لم يكن هناك المزيد من استثناءات المواقع التي تريد إضافتها ، فانقر فوق تم Done.​
1624039457077.png



الآن في المرة القادمة التي تترك فيها AirTag الخاص بك أو أي جهاز ابل آخر في مكان عام ، ستتلقى تنبيهًا يخبرك في الوقت المناسب ، مما يتيح لك فرصة استرداده قبل الذهاب الى مكان ابعد.

 
الأعلى