شرح يتيح لك iOS 15 سحب وإفلات الصور والنص عبر التطبيقات

M2

المدير
طاقم الإدارة
قامت ابل بمعاينة نظام التشغيل iOS 15 ، والذي يتوفر الآن في مرحلة تجريبية للمطورين قبل الإصدار العام. تمت إضافة ميزة جديدة صغيره ولكنها مفيدة وهي القدرة على سحب وإفلات الصور والنصوص والملفات والمزيد عبر التطبيقات على الايفون.


يتوفر السحب والإفلات عبر التطبيقات على الايباد منذ عام 2017 ، وقد قامت ابل أخيرًا بتوسيع الميزة إلى الايفون مع iOS 15. يؤدي السحب والإفلات عبر التطبيقات دائمًا إلى تكرار المحتوى ، وليس تحريكه.

للسحب والإفلات في نظام التشغيل iOS 15 ، اضغط مطولاً على صورة أو نص أو ملف ، وبدون رفع هذا الإصبع ، استخدم إصبعًا ثانيًا للسحب خارج التطبيق وفتح تطبيق آخر. بعد ذلك ، اترك الصورة أو النص أو الملف لإفلاته في التطبيق الآخر. يؤدي الضغط لفترة طويلة على المحتوى إلى ظهوره كأنه يرتفع ويلتزم بإصبعك ، وعندما يتم سحب المحتوى ، تحدد الرسوم المتحركة والإشارات المرئية الوجهات المحتملة حيث يمكن إسقاط المحتوى.

في العديد من التطبيقات ، يمكنك سحب عنصر واحد بإصبع واحد ، وأثناء السحب ، حدد عناصر إضافية بالنقر عليها بإصبع آخر. تتحرك العناصر المحددة معًا وتظهر مكدسة أسفل الإصبع الذي يسحب العنصر الأصلي. يمكنك بعد ذلك سحب العناصر كمجموعة وإفلاتها في تطبيق آخر.​
 
الأعلى