قامت ادوبي بتحديث تطبيقاتها Illustrator و InDesign و Lightroom Classic مع الدعم الأصلي لأجهزة ماكM1

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت شركة ادوبي أن Illustrator و InDesign و Lightroom Classic سيعملوا بالدعم الاصلي على أجهزة ابل سيليكون.

التطور اليوم يعني زيادة كبيرة في السرعة والأداء. بشكل عام ، سيشهد مستخدمو Illustrator زيادة بنسبة 65 بالمائة في الأداء على M1 Mac ، مقابل إصدارات Intel - سيشهد مستخدمو InDesign مكاسب مماثلة ، مع تحسن بنسبة 59 بالمائة في الأداء العام على Apple Silicon.

1623272948965.png


سواء كنت تعتمد على InDesign لتخطيط منشور مطبوع أو لنشر محتوى رقمي مثل الكتب الإلكترونية وملفات PDF والمجلات وغير ذلك ، فإننا نعلم أنه من الأهمية بمكان أن تكون قادرًا على العمل والتكرار على تصميماتك بسرعة وكفاءة. الآن ، إذا كنت تقوم بتشغيل InDesign على جهاز Mac يستند إلى M1 ، فسترى بعض التحسينات السريعة عندما يتعلق الأمر بفتح ملفاتك والعمل معها. عندما يتعلق الأمر بسير عملك ، يمكن لمستخدمي InDesign توقع قفزة هائلة في الأداء ، على سبيل المثال:
● أصبح فتح ملف مليء بالرسومات أسرع الآن بنسبة 185 بالمائة
● تحسن أداء التمرير على مستند مليء بالنصوص من 100 صفحة بنسبة 78 بالمائة

بالنسبة لمستخدمي أجهزة Mac المستندة إلى M1 ، فإن إصدار Illustrator اليوم يعني أن الأداة ستبدأ وتحميل الملفات بشكل أسرع من ذي قبل ، وتتيح لك متابعة سير عملك بسهولة. في الواقع ، تُظهر دراسة بحثية مستقلة لشركة Pfeiffer أنه على MacBook Pro و MacBook Air اللذين يعملان بنظام M1 ، سيكون المستخدمون قادرين على تشغيل وإنشاء المستندات بشكل أسرع 4 مرات من الإصدارات السابقة. وعندما يتعلق الأمر بسير عملك ، يمكن لمستخدمي Illustrator توقع قفزة هائلة في السرعة ، على سبيل المثال:
● تحسن أداء التمرير عند تحرير المتجهات المعقدة بنسبة 390 بالمائة
● أصبح الآن فتح ملف جديد يحتوي على 31 لوحة رسم معقدة أسرع بنسبة 119 بالمائة

يعمل Lightroom Classic الآن في الأصل على أجهزة Mac مع شريحة M1 الجديدة ، وهو سريع! يؤدي الجمع بين Lightroom Classic المُحسَّن لـ M1 وأحدث أجهزة كمبيوتر M1 من Apple إلى تحسينات رائعة في السرعة. عند مقارنتها بجهاز Intel Mac المكافئ ، فإن معظم العمليات في Lightroom Classic على جهاز M1 Mac تكون أسرع مرتين تقريبًا ، بما في ذلك تشغيل الصور واستيرادها وتصديرها والمشي في عرض العدسة المكبرة. العمليات الأخرى أسرع - ميزة Super Resolution الجديدة أسرع بثلاث مرات ، وتحرير الصور المجمعة أسرع بأربع مرات. لمزيد من المعلومات التفصيلية حول تحسينات الأداء ، تحقق من نتائج الاختبار التفصيلية والخاصة بطرف ثالث.

سيبدأ طرح هذه الإصدارات للعملاء بدءًا من اليوم وستكون متاحة لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم قريبًا.
1623273217713.png
 
الأعلى