تلميحة iOS 15: فيس تايم متوفر الان في Pc و اجهزه الاندرويد مع خيار جديد للانضمام على الويب

M2

المدير
طاقم الإدارة
مع تحديثات iOS 15 و iPadOS 15 و macOS Monterey ، تعمل ابل على توسيع نطاق تطبيق FaceTime من خلال السماح لأي شخص ، حتى أولئك الذين ليس لديهم أجهزة ابل، بالانضمام إلى مكالمة الفيس تايم.

1623133011779.png


في ‌iOS 15‌ والتحديثات في الانظمه الاخرى، يمكنك إنشاء رابط إلى محادثة الفيس تايم يمكن مشاركتها في أي مكان. باستخدام هذا الرابط ، يمكن للأصدقاء وأفراد العائلة الذين ليس لديهم جهاز ابل تسجيل الدخول إلى مكالمة الفيس تايم باستخدام مستعرض الويب.

يمكن للمستخدمين غير التابعين لابل الانضمام إلى مكالمة FaceTime‌ أو مكالمة جماعية FaceTime ، مما يجعل ‌الفيس تايم خدمة فيديو أكثر حيادية بالنظام الأساسي لم تعد مقتصرة على مستخدمي iOS فقط. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى مستخدم iOS لبدء مكالمة FaceTime‌ وإرسال الرابط.

تقول ابل أنه يمكن للمستخدمين غير التابعين لـ ابل الانضمام إلى المكالمات باستخدام أحدث إصدارات Chrome أو Edge. يتطلب إرسال الفيديو دعم ترميز الفيديو H.264.

هناك الكثير من التحديثات والتحسينات الأخرى على الفيس تايم، بما في ذلك دعم الصوت المكاني ، ودعم الوضع الرأسي ، ووضع عزل الصوت لإخفاء ضجيج الخلفية ، وعرض الشبكة لمشاهدة جميع المشاركين ، وميزة SharePlay الجديدة المصممة للسماح لك بمشاهدة الأفلام ، الاستماع إلى الموسيقى ومشاركه الشاشه مع الأصدقاء وأفراد العائلة.​
 
الأعلى