خبر Zoom يحصل على دعم Center Stage على الايباد

M2

المدير
طاقم الإدارة
1622396834627.png


قام تطبيق Zoom بالتحديث ليدعم ميزة Center Stage الجديدة من ابل على الايباد.

يستخدم Center Stage التعلم الآلي لضبط الكاميرا الأمامية فائقة الاتساع أثناء مكالمات الفيديو على iPad Pro مقاس 12.9 بوصة (الجيل الخامس) أو iPad Pro مقاس 11 بوصة (الجيل الثالث) للمساعدة في إبقائك أنت وأي شخص آخر معك في الإطار .

ما الجديد في Zoom 5.6.6:
Meeting/webinar
● تحسينات الخلفية الافتراضية: يمكن لمسؤولي الحساب أن يطلبوا من المستخدمين استخدام الخلفية الافتراضية عند تشغيل الفيديو الخاص بهم ، بالإضافة إلى تعيين خلفية افتراضية من الخيارات الافتراضية أو المخصصة التي تم تحميلها. إذا كان الجهاز لا يفي بمتطلبات النظام للخلفية الافتراضية ، فلن يتمكن المستخدم من تشغيل الفيديو الخاص به.

● دعم الهاتف للخلفية غير الواضحة: يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة الآن اختيار تعتيم خلفيتهم بدلاً من اختيار خلفية افتراضية محددة ، مما يوفر خصوصية إضافية عندما تكون الخلفية بها علامة تجارية غير متوفرة أو غير ضرورية.

● تحسينات عرض المعرض (iPad فقط): عند عرض المشاركين في عرض المعرض ، يتم نقل مكبر صوت نشط إلى الصفحة الحالية التي تشاهدها ، مما يسهل التعرف على المتحدث دون الحاجة إلى التنقل بين الصفحات للعثور على مكبر الصوت. هذا غير مدعوم عند استخدام ترتيب عرض معرض مخصص. تدعم أجهزة iPad الحديثة أيضًا ما يصل إلى 48 مشاركًا في الفيديو لكل صفحة ، بالإضافة إلى التكبير / التصغير.

● دعم ميزة تتبع الوجه في الايباد برو Center Stage (iPad فقط): يستفيد تطبيق Zoom من إمكانية تتبع الوجه الجديدة Center Stage التي تم إصدارها مع الايباد برو2021 ، والتي تتعقب المستخدم أثناء تحركه ضمن إطار الفيديو المحتمل. يمكن تمكين / تعطيل هذا من خلال خيار في الاجتماع عندما يدعم الجهاز هذه الميزة ، ويتم حفظ الخيار للاجتماعات المستقبلية.

يمكنك تنزيل ZOOM Cloud Meetings من App Store مجانًا.​
 
الأعلى