خبر حصول تطبيق Apple TV على Xbox على دعم Dolby Vision

M2

المدير
طاقم الإدارة
في نوفمبر الماضي ، ظهر تطبيق Apple TV لأول مرة على جهاز الألعاب Xbox ، والآن ، يحظى تطبيق Apple TV بدعم Dolby Vision على Xbox ، مما يوفر للمشاهدين نطاقًا ديناميكيًا عاليًا محسنًا مقترنًا بـ Dolby Atmos للحصول على تجربة سينمائية حقيقية.


Apple TV app beta available to some Microsoft Xbox software pre-release  testers | AppleInsider

لتمكين Dolby Vision لـ ‌Apple TV‌ على Xbox ، يجب أن يكون لدى المستخدمين أولاً تلفزيون متوافق يدعم النطاق الديناميكي العالي. مع أجهزة التلفزيون المتوافقة ، سيجد المستخدمون تبديلًا جديدًا ضمن "خيارات التلفزيون والعرض" في علامة تبويب إعدادات Xbox لتمكين Dolby Vision. بالإضافة إلى ذلك ، لن تدعم جميع محتويات Apple TV‌ مبدئيًا Dolby Vision.

لبدء تجربته مع تلفزيون متوافق مع Dolby Vision ، تحتاج إلى تمكين "السماح بتقنية Dolby Vision" والتحقق منه في الإعدادات> عام> خيارات التلفزيون والعرض> أوضاع الفيديو على وحدة التحكم الخاصة بك. يمكنك أيضًا تأكيد ما إذا كان المحتوى متاحًا في Dolby Vision من خلال البحث عن شعار Dolby Vision في الجزء السفلي من صفحة وصف الفيلم / العرض في تطبيق ‌Apple TV‌ أو أثناء التشغيل بالضغط على الزر B الموجود على وحدة التحكم الخاصة بك.

بدأ تطبيق ‌Apple TV‌ ، الذي كان موجود على أجهزة ابل فقط ، في شق طريقه تدريجياً إلى أجهزة أخرى مثل PS4 ، و بعض أجهزة التلفزيون الذكية. هذا جزء من إستراتيجية ابل الأخيرة لتوسيع أعمال خدماتها إلى المزيد من العملاء.​
 
الأعلى