خبر تطبيق Halide يتوسع ليشمل الايباد مع ميزة Pro View الجديدة

M2

المدير
طاقم الإدارة
قبل ثلاثة أيام فقط من وصول iPad Pro الجديد إلى العملاء ، أعلن مطورو تطبيق Halide الحائز على جوائز لكاميرا الايفون عن إطلاق تطبيق الايباد ، مكتمل بواجهة مستخدم مخصصة تستفيد من الشاشة الأكبر.

1621457419067.png




للحفاظ على الحد الأدنى من حجب عدسة الكاميرا ، يحتوي تطبيق الايباد على "honeycomb" القابل للتوسيع من عناصر التحكم بجوار زر الغالق لضبط سرعة الغالق يدويًا ، و ISO ، وتوازن اللون الأبيض ، والمزيد. يمكن الوصول إلى الميزات الرئيسية الأخرى بسهولة على حواف الشاشة ، مع Halide الذي يوفر التقاط Smart RAW و RAW + JPEG ومعالجة RAW فورية ووضع عمق مخصص وتركيز يدوي مع التركيز البؤري الذروة وغير ذلك.

ميزه فريدة من نوعها لجهاز الايباد هي طريقة Pro View جديدة تعمل على تقليص عدسة الكاميرا لتكون في حدود رؤيتك المركزية ، وفقًا لـHalide:

هل لاحظت من قبل أن التقاط صورة على جهاز iPad يمثل تحديًا؟ إنه ليس مجرد جزء iPad. تنقسم رؤيتنا البشرية إلى رؤية مركزية ومحيطية - مما يسمح لك برؤية التفاصيل فقط في منطقة صغيرة. نظرًا لأنك تحمل أجهزة iPad أقرب إليك من أجهزة iPhone وشاشاتها أكبر ، فمن المستحيل تقريبًا رؤية تكوينك بالكامل جيدًا. [...]

Pro View عبارة عن تبديل في أسفل اليسار يقوم بتقليص عدسة الكاميرا إلى حدود رؤيتك المركزية التفصيلية. يجعلها كبيرة بما يكفي لاستخدام شاشة الايباد الكبيرة ، ولكنها صغيرة بما يكفي للحكم على التكوين والتقاط صورة جيدة. هذا أيضًا يخلق مساحة إضافية للوضع اليدوي ، ورسم بياني كبير (جعلناه أكبر بكثير) ، وشكل موجة ، وتركيز يدوي ، وميزات احترافية. حتى تمكين عناصر التحكم اليدوية لزر التصوير و ISO لا تتداخل أو تتداخل مع معين المنظر.


قالت Halide إن هناك العديد من الميزات الجديدة والتحسينات وإصلاحات الأخطاء ، بما في ذلك خيار واجهة المستخدم اليسرى وخيار رمز التطبيق الرمادي.


يمكن للمستخدمين الحاليين تحديث تطبيق Halide للوصول تلقائيًا إلى تطبيق iPad دون أي تكلفة إضافية. يمكن للمستخدمين الجدد الاشتراك في التطبيق مقابل 1.99 $ شهريًا أو 11.99 $ سنويًا أو إلغاء قفل التطبيق مقابل شراء لمرة واحدة بقيمة 39.99 $.

رابط التحميل من متجر التطبيقات:
https://apps.apple.com/us/app/halide-mark-ii-pro-camera/id885697368
 
الأعلى