iPad Pro الجديد مقاس 12.9 بوصة متوافق وظيفيًا مع Magic Keyboard القديمة و لكن...

M2

المدير
طاقم الإدارة
يعتبر جهاز M1 iPad Pro الجديد مقاس 12.9 بوصة أكثر سمكًا بمقدار 0.5 مم من إصدار الجيل السابق ، مما أدى إلى مخاوف من أنه لن يكون متوافقًا مع Magic Keyboard الأقدم. تقدم ابل لوحة مفاتيح Magic Keyboard جديدة توفر ملاءمة مثالية ، لكن ابل تقول إنه لا يزال بإمكانك استخدام لوحة مفاتيح Magic Keyboard الحالية الخاصة بك لعام 2020 مع 2021 ‌iPad Pro‌.

1619821397330.png


في مستند دعم Magic Keyboard ، تقول ابل إن الجيل الأول من Magic Keyboard "متوافق وظيفيًا" مع الجيل الخامس من ‌iPad Pro‌ ، ولكن نظرًا لسُمك الجهاز اللوحي ، من الممكن "عدم ملاءمة" لوحة المفاتيح بدقة عند إغلاقه.

تقول ابل إن مشكلة الملاءمة ستتفاقم إذا تم وضع واقي شاشة على iPad Pro‌ ، ولكن يبدو أن مالكي iPad Pro‌ الذين لديهم لوحة مفاتيح Magic Keyboard بالفعل ولا يريدون صرف 349$ آخر للحصول على إصدار محدث يمكنهم الاستمرار في ذلك. استخدام لوحه المفاتيح الموجودة لديهم.

سنكتشف المزيد حول كيفية ملائمة Magic Keyboard الأقدم لجهاز ‌iPad Pro‌ الجديد مقاس 12.9 بوصة عندما يتم إصدار iPad Pro أو عند صدور المراجعات. لاحظ أن هذه المشكلة تؤثر فقط على الطراز مقاس 12.9 بوصة حيث أن جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة هو نفس الحجم ومتوافق تمامًا مع Magic Keyboard الأصلية.

بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بمشكلة الملاءمة الطفيفة ، تمتلك ابل إصدارًا جديدًا من Magic Keyboard متاحًا لجهاز 2021 iPad Pro‌ ، والذي يأتي باللون الأبيض لأول مرة بالإضافة إلى الأسود.
 
الأعلى